سيميوني ساخرًا: ساورنا الشك حول أن نحتفل بهدف موراتا أم لا

استطاع فريق أتلتيكو مدريد تحقيق فوزًا هامًا على فياريال بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وسجل أهداف «الروخيبلانكوس» كلٌ من ألفارو موراتا في الدقيقة 31 وساؤول نيجيز في الدقيقة 88 من زمن المباراة، وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الفريق المدريدي من النقاط ليصل للنقطة 50 محتلًا المركز الثاني في جدلو ترتيب الدوري الإسباني وبفارق سبع نقاط عن المتصدر برشلونة.

وبعد أن انتهت المباراة امتثل الأرجنتيني دييجو سيميوني أمام وسائل الإعلام وتحدث عن هدفي موراتا ونيجيز في مرمى فياريال قائلًا: «ساورنا الشك عما إذا كان سيتم احتساب هدف موراتا أم لا لأن الحكام لغوا هدفين له في السابق سجلهما موراتا بطريقة شرعية، الفريق في حاجة له ولأهدافه».

وأما بالنسبة إلى هدف ساؤول، فتابع: «لقد صعب فريق فياريال علينا الكثير من المباريات السابقة بعد تفوقنا عليه في النتيجة، لقد تحدثنا عن هذا الأمر في الاستراحة، وفي الشوط الثاني شهدنا العديد من انطلاقات دييجو كوستا التي شهدت تسجيل الهدف الثاني، ولكن أنا سعيد للغاية».

وعما إذا كانت هناك ركلة جزاء غير محتسبة لصالح موراتا، فأضاف: «يمكن رؤية ذراع اللاعب المنافس وهو يعرقل موراتا، ولكن الحكم الرابع أخبرني بأنها كانت خارج منطقة الجزاء، ولكنها كانت واضحة للغاية بالنسبة لي».

وفيما يتعلق بأداء الفريق والفوز في جميع مباريات الأسبوع، فأردف: «كانت مباريات الأسبوع الثلاث صعبة للغاية، ولقاء اليوم كان صعبًا بسبب الحمل الزائد الناتج عن مباراة الأربعاء، في البداية خلق فياريال فرصة تصدى لها أوبلاك كما هو معتاد دائمًا، وبعد ذلك وجدنا الطريق تجاه مرمى الخصم وسجل موراتا الهدف الأول، وهذا الأمر يسعدنا للغاية».

وأنهى سيميوني حديثه مشيرًا إلى تفاعل الجمهور مع إشارته في مباراة يوفنتوس الماضية، فقال: «الفريق رد على هذه الإشارة في الملعب».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى