موسم إيكاردي مع إنتر مهدد بالانتهاء لهذا السبب

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، قد يخضع إلى عملية جراحية ستبعده عن المشاركة حتى نهاية الموسم.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، اليوم الأحد، أن ماورو إيكاردي يعاني من آلام في الركبة منذ بداية الموسم، ومن المحتمل أن يخضع إلى تدخل جراحي للتعافي منها وهذا سيكلفه الغياب عن فريقه إنتر ميلان حتى نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة أن إيكاردي لم يتأخذ قراره بشأن الخضوع للجراحة في ركبته حتى الآن، ويتابع حالته وكذلك الأطباء في فريق «النيراتزوري» وهل سيتمكن من المشاركة في مباراة إنتر ميلان المقبلة أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني في الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي يوم 7 مارس المقبل.

وأوضحت أن عدم شعور إيكاردي مؤخرا بالسعادة مع النادي الإيطالي وسلب إدارة النادي شارة القيادة منه بعد تعطل المفاوضات بينها وبين زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، بجانب استبعاده من السفر مع الفريق لخوض مباراة ذهاب الدور 32 في بطولة الدوري الأوروبي أمام رابيد فيينا النمساوي وعدم ظهوره على أرض الملعب منذ ذاك الحين، كل هذه العوامل ستدفع إيكاردي لقبول إجراء العملية الجراحية والتي ستنهى موسمه بدون مشاركة.

جدير بالذكر أن هناك عدة تقارير عالمية كشفت أن نادي إنتر ميلان بدأ بالفعل في التحضير والبحث في حالة الرحيل المحتمل لماورو إيكاردي، البالغ من العمر 26 عاما، وهناك أسماء على رادار «الأفاعي» لخلافة إيكاردي، وأبرزهم: اللاعب الصربي لوكا يوفيتش، البالغ من العمر 21 عامًا، يلعب لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة منذ صيف عام 2017 قادما من نادي بنفيكا البرتغالي، ويقدم أداءً رائعا في الدوري الألماني، واللاعب البوسني إيدن دجيكو، مهاجم نادي روما الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى