سولاري يكشف عن أسباب السقوط المدوي أمام جيرونا

كشف الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، أسباب هزيمة فريقه المفاجئة أمام فريق جيرونا، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال سولاري عقب المباراة: «إن لاعبي الفريق دفعوا فاتورة الإجهاد البدني والذهني التي عانوا منها خلال المباريات الأخيرة، وأرجع ذلك إلى انخفاض مستوى الطاقة لدى لاعبيه في شوط المباراة الثاني».

وأرجع المدرب سبب الهزيمة إلى «الإجهاد -وليس البدني فقط- بل والذهني أيضا بجانب التركيز»، مضيفا «لقد عدنا من ضغط مباريات شديد بعد خوضنا لعدة مباريات كبيرة وتمكنا من تخطيها ولكن دفعنا ثمن هذا من مستوى طاقتنا خلال الشوط الثاني».

وبعد خسارة الميرينجي اليوم عاد الفارق بينه وبين المتصدر، برشلونة، إلى 9 نقاط مجددا بجانب فقدانه للوصافة لحساب أتلتيكو مدريد.

وبسؤال سولاري حول إذا ما كانت هذه الهزيمة ستؤثر على فرص الفريق الملكي في حصد لقب البطولة أكد «بالطبع لا، لن تؤثر في شيء».

وأضاف «سنستمر في المحاربة في الثلاث جبهات المتاحة، فالأسبوع المقبل سيخوض خصومنا مباريات هامة ومعقدة في دوري الأبطال، ولذا يجب علينا الاستمرار واستعادة نغمة الفوز».

وأشاد مدرب الميرينجي بالمستوى الذي قدمه جيرونا اليوم كما دافع عن الجناح البرازيلي مارسيلو، مؤكدا أنه «كان جيدا».

وحقق فريق جيرونا مفاجأة من العيار الثقيل ونجح في التغلب على مضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى