إشبيلية يستفز ميسي قبل موقعة إياب ربع نهائي كأس الملك

يبدو أن فريق إشبيلية الإسباني يعمل على استفزاز مرعبه الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم الأربعاء في كأس ملك إسبانيا.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره إشبيلية الليلة في إطار منافسات منافسات إياب دور الثمانية ضمن مباريات كوبا ديل ري على أرضية ملعب كامب نو.

الفريق الكتالوني مطالب بتعويض هزيمته في مباراة الذهاب أمام فريق إشبيلية على ملعب رامون سانشيز، في اللقاء الذي خسره بهدفين نظيفين، حيث يحتاج لتعويض فارق الهدفين أو الفوز بثلاثية نظيفة لخطف بطاقة العبور للدور قبل بكأس الملك.

إشبيلية شارك في الهاشتاج المتداول عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الذي جاء بعنوان “#ThingsIWouldBan”، أي الأشياء التي سأمنعها.

وغرد حساب النادي الأندلسي الرسمي في الهاشتاج بعبارة “ميسي من دور الثمانية بكأس الملك”، في إشارة للإطاحة بالبرغوث الأرجنتيني من البطولة.

ميسي يعد هو كابوس فريق إشبيلية والهداف الأول للمواجهات بين الفريقين في السنوات الماضية، حيث سيكون الأرجنتيني بمثابة طوق النجاة للكتالونيين لتعويض هزيمة لقاء الذهاب وفارق الهدفين، لمواصلة مشوار الفريق بالكأس والدفاع عن اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي.

نجم البرسا شارك في 16 مباراة ضد الفريق الأندلسي إشبيلية في ملعب كامب نو في السابق، مع تسجيل20 هدفاً، حيث خلال تلك المباريات الـ16، حصل البرسا على نتائج مذهلة في ست مباريات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى