لاعبون يجمعون التبرعات لمواصلة البحث عن سالا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، عن تدخل إحدى المنظمات المتخصصة، لاستئناف عمليات البحث عن اللاعب المفقود إيمليانو سالا، لاعب فريق نانت، والذي انضم إلى صفوف فريق كارديف سيتي الإنجليزي.

وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية: إن إحدى المنظمات المتخصصة قررت استئناف عمليات البحث عن الطائرة المفقودة للاعب فريق كارديف سيتي «إيميليانو سالا».

وأضافت الصحيفة، أن هناك تبرعات مالية من قِبل لاعبي كرة القدم وشخصيات عامة، إلى جانب عائلة سالا، بلغت حاليًا أكثر من 250 ألف جنيه إسترليني لاستئناف عمليات البحث عن اللاعب المفقود.

وأفادت بأن شركة «GoFundMe» الخاصة، قررت استئناف عمليات البحث عن سالا بعد الحصول على التمويل المناسب، وستبدأ، اليوم الأحد.

اللاعب الأرجنتيني الشاب كان قد انتقل إلى كارديف سيتي قادمًا من فريق نانت الفرنسي يوم السبت قبل الماضي.

وكان سالا في طريقه للانضمام إلى صفوف فريقه الجديد في إنجلترا، يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن تختفي طائرته وقررت قوات الشرطة نهاية الأسبوع الماضي إنهاء عمليات البحث.

وأكدت الشرطة، أنه أصبح من شبه المستحيل العثور على سالا على قيد الحياة.

ورغم ذلك، طالب العديد من نجوم كرة القدم باستئناف عمليات البحث عن سالا طالما أن هناك قدرًا قليلًا من الأمل، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي صرح قائًلا لا توقفوا البحث فهناك أمل.

وجاءت تبرعات اللاعبين لمواصلة عمليات البحث عن اللاعب المفقود لـ إيمليانو سالا على النحو التالي:
– كيليان إمبابي: 30 ألف يورو.

-أدريان رابيو: 25 ألف يورو.

– ديمتري باييت: 10 آلاف يورو.

– لوران كوسيلني: ألفان يورو.

– إلكاي جوندوجان: ألفان يورو.

– جيفري كوندوجبيا: ألفان يورو.

– كورنينت توليسيو: ألف يورو.

– راين بيرتراند: ألف يورو.

– كاليدو كوليبالي: ألف يورو.

– البابو جوميز تبرع: ألفان يورو.

وفي سياق متصل سيرتدي لاعبو نادي كارديف سيتي وردًا من النرجس الأصفر خلال مباراتهم مع آرسنال في الدوري الإنجليزي، يوم الثلاثاء المقبل، للتضامن مع زميلهم إيمليانو سالا المفقودة طائرته منذ منتصف الأسبوع الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى