رسائل نايمار ساهمت في اختيار دي يونغ لبرشلونة

كان للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا دورا كبيرا في انتقال اللاعب الهولندي الشاب فرانكي دي يونج إلى نادي برشلونة الإسباني وتفضيله عن الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

فرغبة نيمار في العودة من جديد إلى معقل كامب نو مع فريقه السابق برشلونة والذي عبر عنها من خلال العديد من الرسائل التي كتبها وأرسلها عبر «واتس أب» إلى بعض المسؤولين في برشلونة وإلى زملائه السابقين وإلى المحيط القريب منه، كانت عاملا قويا في اتخاذ دي يونج قراره وتحديد وجهته والتوقيع مع البلوجرانا.

فبعد التنافس الشديد والصراع على ضمه من قبل برشلونة وباريس سان جيرمان ومحاولة كلاهما اغرائه بالمال للظفر بخدماته، حيث يعتبر من اللاعبين الواعدين في عالم كرة القدم، كان اللاعب في حيرة كبيرة بالانتقال إلى مدينة باريس أو برشلونة.

ولتسهيل الأمر على دي يونج قام مسؤولي برشلونة بكشف رسائل نيمار التي أرسلها إلى أشخاص من النادي الكتالوني معبرًا فيها عن رغبته في العودة إلى البرسا، ومشتكيا من قلة المنافسة في الدوري الفرنسي الممتاز والمناخ والأجواء أقل من الليجا الإسبانية، بالإضافة إلى التدخلات الخشنة من قبل الخصوم، وعبر خلالها أيضا أنه أخطأ عندما رحل عن برشلونة.

وهذه الرسائل أزالت الحيرة والتفكير الكثير من رأس الهولندي الشاب وجعلته يفضل في النهاية التوقيع مع برشلونة مقابل 86 مليون يورو وهي القيمة التي ستجعل عودة نيمار إلى كامب نو شبة مستحيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى