فالفيردي يقترح التعاقد مع مهاجم من الدوري الصيني!

ما زال الجدل مستمرا في أروقة نادي برشلونة، بخصوص صفقة المهاجم البديل المطلوب إبرامها قبل غلق نافذة الإنتقالات الشتوية بعد نحو 10 أيام من الآن، حيث بات هناك ضغطًا على الجهاز الفني للفريق لسرعة حسم هذا الملف الشائك، في ضوء تعدد الأسماء التي طرحت على طاولة مسؤولي الفريق للإستقرار على واحدٍ منها.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، عن إسمٍ مهاجمٍ جديد تم تداوله حديثًا في برشلونة، بترشيح من المدرب فالفيردي، وهو المهاجم الكونغولي الدوليّ، سيدريك باكامبو، الذي ينشط في الدوري الصيني حاليًا، رفقة نادي بكين غوان.

ويعزز فالفيردي هذا الإختيار لسابق معرفته بقدرات باكمبو من قبل، وذلك إبان تواجد المهاجم في فريق فياريال، وتمكن خلال 3 مواسم من تسجيل 32 هدفا لفريق الغواصات الصفراء، وذلك خلال 75 مباراة.

ويعاني البرسا من مشكلة التعاقد مع مهاجم بديل للأورغوايائي لويس سواريز، بعد رحيل الإسباني الشاب منير الحدادي إلى إشبيلية، بعدما كان يضطلع بهذا الدور من على دكة بدلاء الفريق طوال نصف الموسم المنصرم.

وتعددت أسماء المهاجمين المخضرمين الذين ارتبطوا بالفريق الكتالوني مؤخرًا، مثل المكسيكي فيا، والإسباني لورينتي، والأورغوايائي ستواني، وغيرهم من المهاجمين الذين يتباحث سيجورا وأبيدال مع فالفيردي حول الأفضل والمتاح للفريق.

الجدير بالذكر أن باكمبو صاحب الـ 27 عامًا، كان قد إنتقل في الصيف الفائت إلى بكين غوان، بمقابل قدره 40 مليون يورو، وتمكن من تسجيل 19 هدفًا بالدوري الصيني خلال 23 مباراة، ولا يزال عقده ممتد مع ناديه الصينيّ حتى صيف 2021.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى