حسنية أكادير تسحق الفريق الاثيوبي برباعية وتتأهل لدور المجموعات.‎

تمكن حسنية أكادير من تحقيق فوز كبير على جيما أبا جافار، فريق العاصمة الإثيوبية،في إطار إياب دور السدس عشر مكرر والمؤهل إلى دور المجموعات، مساء اليوم السبت 19 يناير بأربعة أهداف مقابل لاشيئ , ليؤكد تفوقه في مباراة الذهاب والتي انهاها السوسيون لصالحهم بهدف دون مقابل

و دخل الفريق السوسي بالتشكيلة التالية: الحواصلي- البوفتيني- القاسمي- الرامي- باساين- اوبيلا- الشاوش-الداودي- بناني- ماركوفيتش- كشاني.

حيث عرف الشوط الأول محاولات عديدة من طرف الفريق السوسي، والذي أضاع لاعبوه فرصا سانحة للتسجيل بسبب تسرعهم في التمرير باستتناء الهدف الذي سجله ياسين الرامي في الدقيقة 18 من المقابلة.

وحاول الفريق الاثيوبي، خلال الشوط الأول تقليص النتيجة، من خلال الهجمات المرتدة لكن بدون جدوى , وخلال الشوط الثاني من المقابلة ،ضغطت حسنية أكادير لتعزيز نتيجة المقابلة من خلال هجومات منظمة قادها كل من اللاعبين أوبيلا والداودي، حيث تأتى ذلك للاعب البوفتيني،وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للحسنية في الدقيقة 51 ليليه الهدف الثالث من توقيع اللاعب الصربي ماركوفيتش في الدقيقة 55.

وبعد خروج اللاعب أوبيلا وتعويضه باللاعب الخنبوبي، تمكن هذا الأخير من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 75 من المقابلة , وبهذه النتيجة يتأهل فريق الحسنية إلى دوري المجموعات والتي ستجرى قرعته صباح يوم الاثنين المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى