طموح نهضة بركان يصطدم بهدفي غاراف السنغالي

يصطدم طموح نهضة بركان، في تجاوز إنجاز الموسم الماضي، في الوصول إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بهدفي غاراف السنغالي، الذي تقدم بهما في مباراة الذهاب.

ويسعى الجعواني لتدارك التأخر بهدفين وبلوغ دور المجموعات، خاصة وأن الفريق البركاني سبق له التأخر بهدفين في الموسم الماضي، أمام فريق سنغالي آخر، هو جينيراسيون فوت، حيث انتهت مباراة الذهاب ب3-1، قبل أن ينجح البرتقاليون في العودة إيابا والفوز بهدفين دون رد، ليتأهلوا للدور الموالي.

وإلى جانب نجاحه في تدارك فارق الهدفين، فقد فشل البركانيون في العودة بعد التأخر ب3-1 أمام فيتا كلوب، في ربع نهائي الموسم الماضي، حيث تعادلوا في إيابا بميدانهم، بالرغم من تقديم البرتقاليين لمباراة جيدة، وكانوا قادرين على تعويض الفارق في حال تم استغلال الفرص التي أتيحت للاعبين.

ويعول البركانيون على جماهير الفريق، التي كانت حاسمة في أكثر من مناسبة، إضافة إلى مجهود اللاعبين على أرضية الملعب، خاصة قلب الهجوم الطوغولي، لابا كودجو، الذي يهدف إلى تعويض تضييعه لركلة جزاء في مباراة الذهاب، كان يمكن أن تغير مسار اللقاء وتقلب معطياته.

ويقدم الفريق النهضاوي أداء مميزا على أرضية ملعبه، حيث خاض هذا الموسم 9 مباريات على أرضية ميدانه، 6 في الدوري و2 في كأس العرش، ولقاء واحد بكأس الكونفدرالية، حيث سجل الانتصار في 6 مناسبات، وتعادل في 3، ولم يتلقى أي هزيمة.

سجل الفريق البرتقالي على أرضية ملعبه، هذا الموسم، 16 هدفا، وتلقت شباكه 7 أهداف.

يشار إلى أن المباراة ستقام مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى