زيدان: سعداء بتواجد رونالدو معنا

تحدَّث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة الغد، ضد الضيف يوفنتوس، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيزو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”: “الفوز (3-0) في الذهاب لن يُغيِّر شيئًا فهناك مباراة أخرى، وسنحاول مجددًا الفوز، وتقديم أداء رائع. لابد أن تحترم خصمك. الفرق الكبيرة لا تستسلم”.
وعن رونالدو أوضح زيدان: “نحظى بوجود رونالدو، وسعداء بهذا، هناك الكثير من الناس يتذكرون دي ستيفانو، وهذا أمر طبيعي، والكثير من الناس، وأنا أحدهم، سيتذكرون كريستيانو، علينا أن نستفيد من وجوده هنا، أنا سعيد بالتعايش مع هذا اللاعب”.

وأضاف المدرب الفرنسي قائلاً: “ندخل المباراة كأنها مباراة أخرى، ما حدث قد حدث، حققنا نتيجة جيدة ولكن يتبقى أمامنا 50 بالمئة من مشوارنا في هذا الدور، علينا أن نقدم مباراة رائعة أخرى”.

ومن المقرر أن يشارك المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في مباراة الغد أمام يوفنتوس، رغم الانتقادات التي توجه ضده لتراجع مستواه مؤخرًا وابتعاده عن تسجيل الأهداف، إلا أن زيدان استمر في الدفاع عنه، وأكد أن رأيه في اللاعب لم يتغير.

واستطرد زيدان: “مع كل ما يقال عن بنزيما هو يعاني على الأرجح، يرغب في تسجيل المزيد من الأهداف، إنه يتدرب جيدا، ويتواجد دائما مع زملائه ويتحلى بالتركيز”.

وقال زيدان: “أعتقد أننا عندما عدنا إلى تسجيل الأهداف بشكل جيد، عندما تحرز ثلاثة أو أربعة أهداف حينئذ تشعر بحماس كبير وتكتسب ثقة، كان هذا ما ينقصنا، وظللنا طوال شهر بأكمله دون أن نسجل، الآن الأمور أصبحت أفضل، علينا أن نستفيد من هذا من أجل الاستمرار، نلعب بشكل جيد ونستقبل عدد أقل من الأهداف”.

وأضاف: “نهائي محتمل بين ريال مدريد وبرشلونة؟ لا نفكر في ذلك الآن. ما يهمنا الآن هو العبور لنصف النهائي”.

وعن إمكانية فوز الريال بدوري الأبطال بدون كريستيانو، واصل: “لا نفكر في اللعب بدونه. هو لدينا ونحن سعداء به. هناك الكثير من الناس يتذكرون دي ستيفانو، وهذا صحيح، لكن أيضًا الكثير من الناس سيتذكرون كريستيانو.. عليك أن تستمتع به”.

وعن جيجي بوفون حارس يوفنتوس، قال: “لا نفكر في أن هذه قد تكون آخر مباراة لبوفون بدوري الأبطال. أعرفه وهو إنسان عظيم، لكننا نفكر فقط في الفوز والعبور للدور التالي، ثم لا أعرف ماذا سيحدث بعد ذلك لجيجي”.

وفيما يخص غيابات الريال في الدفاع لإيقاف سيرجيو راموس، وإصابة ناتشو، أضاف: “خيسوس تدرب بشكل جيد، ويبدو أنه لم يكن لديه أي مشاكل”.

وختم “سنرى من سيبدأ غدًا، لكن ليس لدينا أي مشاكل، وإذا كانت هناك مشكلة، فسنتأقلم مع الموقف.. الآن كل شيء على ما يرام”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى