رونالدو يقاضي نجمة «بيج براذر» بعد اتهامه بفضيحة جنسية جديدة

يبدو أن فضيحة التورط مع الفتاة الأمريكية كاثرين مايوركا في علاقة جنسية ستظل تطارد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، إلى أن يضع القضاء لها نهاية خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة الجديدة التي تعرض لها نجم فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الساعات الماضية مع صديقته القديمة جاسمين لينارد، عارضة الأزياء البريطانية الهشيرة ونجمة برنامج تليفزيون الواقع الشهير «بيج براذر».

وأدعت جاسمين هذا الأسبوع في عدة تغريدات نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي أن كريستيانو رونالدو، المتألق مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، شخص مريض نفسياً، وأن كل ما رددته الفتاة الأمريكية من أنه أغتصبها بالقوة حقيقي، ولديها الأدلة عليه من خلال علاقتها السابقة به قبل سنوات طويلة.

وانتقل يوفنتوس في الصيف الماضي إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، بعد 9 سنوات من المجد والإنجازات مع النادي الملكي في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير رياضية أوروبية خلال الساعات الماضية أن تغريدات جاسمين الصديقة السابقة للاعب حول علاقته معها وتهديداته لها حال الكشف عنها، أعادت إلى الواجهة من جديد قضية تورط النجم البرتغالي في قضية اغتصاب الفتاة الأمريكية كاثرين مايوركا والمنظور حالياً أمام القضاء.

وكشفت جاسمين من خلال تغريداتها عبر حسابها الخاص أنها تمتلك أدلة تثبت معاناة رونالدو من مرض نفسي لتفضح شخصيته الحقيقية.

وسبق أن ارتبطت جاسمين بعلاقة عاطفية مع رونالدو لمدة 18 شهراً قبل 10 سنوات، وفقا لتصريحت أدلت بها لوسائل الإعلام , وكتبت جاسمين في تغريدتها: «لا أحد لديه أي فكرة عن حقيقة شخصية رونالدو، لو علموا فقط نصف الحقيقة سيصابون بالذعر».

وتابعت: «لن أتردد أبدا في مساعدة كاثرين مايوركا، سأفعل كل ما بوسعي لمساعدتها، لدي رسائل وتسجيلات لرونالدو معي، لا تقدر بثمن وستكون مهمة جدا لصالح كاثرين في قضيتها ضد رونالدو اللاعب البرتغالي».

وكشفت تقارير إيطالية بالأمس أن جاسمين تتهم رونالدو بنفس التهم التي وجهتها له الفتاة الأمريكية كاثرين، ولكنها أوضحت أن رونالدو هددها بأنه سيقطعها ويضعها في كيس ويلقي بها في البحيرة إذا تحدثت.

من جهته، لم يصمت رونالدو إزاء هذه الاتهامات الجديدة، وكشفت تقارير صحفية أوروبية أنه استدعى المحامي الخاص به فوراً بعدما نشرت جاسمين تغريداتها، وطالبه بتحريك دعوى قضائية ضدها.

وأكد رونالدو أن كل ما رددته جاسمين لا أساس له من الصحة، وأن كل ما رددته محض افتراءت، ومزاعم خطيرة لن يسكت عليها.

وكشفت التقارير أن الفريق القانوني لرونالدو بدأ بالفعل التعامل مع جاسمين بعدما أكد النجم العالمي أن كل ما رددته عبارة عن كلمات «زائفة وتشهيرية» الغرض منها ابتزازه والتشهير به.

ويعاني رونالدو منذ فترة بسبب قضية الفتاة الأمريكية كاثرين مايوركا التي اتهمته باغتصابها قبل نحو 9 سنوات في غرفة بأحد فنادق لاس فيجاس، وهو الأمر الذي نفاه رونالدو، لكن وثائق المحاكمة بينت أن محاميه دفع للفتاة الأمريكية التي تعمل عارضة أزياء نحو 375 ألف دولار لشراء صمتها.

وكان رونالدو مع بداية العام الجاري 2019، قد كشف عن ثقته في أن العام الجديد سيشهد غلق قضية الاغتصاب المتهم بها بشكل نهائي، حيث سيتم تبرئته من كل ما نسب إليه في هذه القضية المشينة.

وأكد رونالدو أنه يتوقع أن تتم تبرئته في العام الجديد 2019 من كل مزاعم الاغتصاب التي عانى منها في العام الماضي، موضحاً أنه تضرر كثيراً منها، وقال في تصريحات سابقة: «لقد أضرني كثيراً وأحزنني أن أرى أسرتي منزعجة من الأخبار المشينة حولي، لكنهم يعرفون جيداً أنني لم أتورط فيما قالته هذه السيدة».

وتابع رونالدو: «منذ ان تفجرت هذه القضية، كنت هادئا جداً، وواثق من أن كل شيء سيكون واضحاً قريباً، لكل المتابعين والجماهير التي تحترمني وأحترمها جداً».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى