وكيلة إيكاردي تلمح إلى إمكانية انتقاله إلى إسبانيا

ألمحت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي الى إمكانية رحيل اللاعب عن صفوف النيراتزوري خلال الفترة المقبلة بسبب الخلاف مع مسؤولي النادي حول تجديد تعاقده مع النادي.

وكانت العديد من الصحف العالمية قد أكدت بأن نادي إنتر ميلان يبذل قصارى جهده من أجل تجديد عقد اللاعب الذي سوف ينتهي بحلول صيف عام 2021، إلا أنهم فشلوا في الوصول لاتفاق مع اللاعب ووكيلته حتى الأن.

وكشفت نارا كواليس مفاوضات الإنتر مع اللاعب خلال تصريحات لإحدى الصحف الإسبانية مؤكداً أن هناك بعض العراقيل المادية التي أدت لفشل مفاوضات التجديد حتى الأن.

وأفادت نارا أن إيكاردي قد تلقى عرضين من أكبر ناديين في إسبانيا دون أن تكشف أسماء الأندية الراغبة بضمه حيث ارتبط اللاعب بالانتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني طوال الفترة الماضية وكان أحد أعضاء أكاديمية لامسيا للشباب التابعة لنادي برشلونة.

وخلال تصريحات صحفية قالت نارا: “الأمور بعيدة بين إنتر ميلان وماورو بالوقت الحالي حيث أن هناك بعض العراقيل التي تحول دون الوصول لإتفاق من أجل تجديد العقد حتى الأن”.

وتابعت: “هناك أندية كبيرة ومهمة مهتمة بالتعاقد مع ماورو لكني اؤكد أننا بعيدين كل البعد عن التوصل لإتفاق مع مسؤولي الإنتر لتجديد العقد الارقام التي يتم الحديث عنها داخل الصحف الإيطالية لتجديد عقده ليست صحيحة لكن الحقيقة أننا لم نتلق عرضاً مغرياً من المسؤولين بالنادي الإيطالي”.

تابعت: “لا نستبعد الوصول الى اتفاق مع مسؤولي الإنتر في مرحلة ما لكن في الوقت الحالي الأمور بعيدة كثيراً ليس من المنطقي أن يتم تجديد عقد ماورو بنفس الراتب الذي يتقاضاه بالعقد الحالي”.

واضافت: “أعتقد بأن ماورو في أعلى مستوياته الفنية بالوقت الحالي لدينا علاقات مميزة مع أكبر ناديين في إسبانيا وهم مهتمين كثيراً بالحصول على خدماته وكذلك نادي بالدوري الفرنسي ومثله في الدوري الإنجليزي”.

وكانت الصحف الإيطالية قد أكدت بأن مسؤولي إنتر ميلان قد توصولوا لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده ومنحه راتب سنوي أكثر من 8 مليون يورو مع زيادة الشرط الجزائي في عقده الى 110 مليون يورو.

كما اشارت بعض التقارير الصحفية بأن نادي إنتر ميلان سوف يحاول ضم الارجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي في حالة رحيل إيكاردي عن صفوف النيراتزوري خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى