نهضة بركان يتوجه إلى السينغال لمواجهة جاراف

يتوجه فريق نهضة بركان لكرة القدم، مساء غد الخميس، إلى السينغال، استعدادا لمواجهة فريق جراف دكار المحلي، ضمن ذهاب الدور الأول مكرر من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

رحلة فريق نهضة بركان تنطلق، اليوم الأربعاء، من مطار وجدة أنجاد، بعدما خاض حصة تدريبية صباحية على ملعب السعيدية البلدي، ثم ينتقل إلى مدينة الدار البيضاء، ومن مطارها محمد الخامس سيتوجه انطلاقا من التاسعة ليلا صوب العاصمة السينغالية دكار، في رحلة ينتظر أن تستغرق حوالي أربع ساعات.

ومن المقرر أن تخوض عناصر المدرب منير الجعواني حصتين تدريبيتين، قبل مواجهة فريق جراف، على ملعب “ليوبولد سيدار سنغور” في الخامسة والنصف بالتوقيت المغربي، يوم الأحد المقبل.

ويرتقب أن يعتمد الجعواني على المجموعة الكاملة، يتقدمها الحارس عبد العالي المحمدي، الموقوف من قبل الجامعة المليكة المغربية للعبة 4 مباريات، بسبب تصرفات لا رياضية تجاه جماهير الرجاء البيضاوي، بملعب الأب جيكو.

ويسعى الفريق البركاني للعودة بنتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة في مباراة الإياب بالملعب البلدي بمدينة بركان، المقررة نهاية الأسبوع المقبل.

واعترف عادل السراج، مساعد مدرب النهضة البركانية، بصعوبة المهمة أمام جراف، واعتبرها مباراة صعبة للغاية، لأن العناصر السينغالية ترغب في تعويض خروجها من دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى