كريستيان إريكسن يقلل ضغط رئيس توتنهام على ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعود اهتمام ريال مدريد لضم اللاعب الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن في محاولة لتأمين نفسه وإيجاد خليفة للرحيل المحتمل لنجمه الكرواتي لوكا مودريتش، والذي يبلغ من العمر 33 عاما.

ويعرف النادي الملكي صعوبة التفاوض مع داني ليفي، رئيس نادي توتنهام، ولديه خبرات سابقة معه آخرها كان منذ 6 سنوات بعد ضم اللاعب الويلزي جاريث بيل مقابل 101 مليون يورو في صيف عام 2013، ومن قبله ضم الكرواتي لوكا مودريتش مقابل 30 مليون يورو في صيف 2012، ومؤخرا رفض انتقال مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو إلى سانتياجو بيرنابيو.

يشار إلى، أنه يتبقى نحو 18 شهرا للدولي الدنماركي في عقده مع توتنهام، حيث سينتهي ارتباطه بالسبيرز في صيف عام 2020، ولم يتمكن ليفي حتى الآن من تجديد عقده، ولذا فلن يتمكن من تعقيد الأمور على ريال مدريد والضغط عليه كما فعل من قبل، وذلك في حالة تحركت إدارة الميرنجي بالفعل لضم اللاعب واستمر اللاعب في رفض تمديد عقده.

وانضم إريكسن إلى صفوف توتنهام في صيف 2013 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي في صفقة قاربت قيمتها 13،5 مليون يورو، ويعد في الوقت الحالي، من أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وليس نادي ريال مدريد وحده المهتم بضم اللاعب، فقد ارتبط اسم إريكسن كثيرا بالانتقال إلى غريمه التقليدي نادي برشلونة، وكذلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى