سيحرى فريق الكوكب المراكشي خلال الأسبوع الجاري،مباراتين وديتين على أرضية الملعب الملحق لملعب مراكش الكبير.
و برمج الجهاز التدريبي للكوكب بقيادة عزيز العامري مواجهتين ضد أولمبيك خريبكة يوم الجمعة القادم والنادي السالمي يوم السبت,
واضطر فارس النخيل البحث عن مباريات ودية للحفاظ على الطراوة البدنية للاعبيه , حيت يسعى الفريق للعودة لسكة الانتصارات بعد عدة هزائم متكررة أقيل على إثرها المدرب فوزي جمال










