المان يونايتد يخطط لإعادة نهائي عام 1999 المثير امام الباييرن

يخطط مانشستر يونايتد الإنجليزي للاحتفال بمرور 20 عاما على تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعد النهائي التاريخي أمام بايرن ميونيخ الألماني عام 1999، الذي شهد تحويل الخسارة بنتيجة (1-0) إلى فوز (2-1) في دقائق الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

في هذا السياق، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن إدارة المان يونايتد تريد تكرار هذه المواجهة أمام البايرن باللاعبين أنفسهم الـ 22 الذي شاركوا في القائمة الأساسية لتلك المباراة التاريخية، التي أقيمت وقتها على ملعب نوكامب في برشلونة.

الطريف أن صاحب الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، هو أوليه جونار سولسكاير المدرب الحالي للفريق بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينهو.

سولسكاير في تلك المباراة التاريخية، شارك كلاعب بديل قبل النهاية بـ 10 دقائق في تغيير مؤثر جدا للمدرب المخضرم أليكس فيرغسون.

وقد لا يكون سولسكاير مستمرا في منصبه كمدرب مؤقت لمانشستر يونايتد عند إقامة المباراة التاريخية، لكنها ستكون فرصة مثالية لشكره على توليه المهمة في وقت صعب، على اعتبار أنه تمت جدولة المباراة الودية بين الفريقين بتاريخ 26 ماي 2019، ليكون قد مر 20 عاما بالضبط على اللقاء الأصلي، وتم الحصول على موافقة جميع اللاعبين القدامى للتواجد في اللقاء الاحتفالي، لكن الإعلان النهائي سوف يتم تأكيده الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى