اجتماع بين الخليفي ووكيل أعمال نجم ريال مدريد في باريس

زعمت وسائل أنباء فرنسية بوجود اجتماع بين ممثلين عن نادي باريس سان جيرمان ونظرائهم عن نجم ريال مدريد إيسكو ألاركون بالعاصمة باريس قبل أيام.

وبحسب ما نشرته صحيفة “آس” الإسباني والمُقربة من أسوار النادي الملكي نقلًا عن موقع “باريس يونايتد” الفرنسي، فإن والد اللاعب ووكيل أعماله باكو ألاركون عقَدَ اجتماعًا تفاوضيًا مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.

ويهدف حامل لقب الدوري الفرنسي إلى إحداث تعزيزات شتوية على مستوى نصف الميدان، خاصة مع الرحيل المحتمل للاعب أدريان رابيو تجاه برشلونة بنهاية الموسم، ومع الدخول في معمعة الموسم بمسابقات دوري الأبطال والدوري والكأسين المحليين، فإن باريس يخطط لتقوية ترسانة نجومه لمقابلة التحديات.

إيسكو (26 عامًا) يعاني من قلة المشاركات هذا الموسم، وخاصة منذ تولي المدرب الجديد سانتياجو سولاري زمام الأمور، حيث لم يبدأ مباراة واحدة بشكل أساسي في مسابقة الدوري بعدما خاض 95 دقيقة من أصل 450 في ست مباريات أدارها الرجل الأرجنتيني، صانعًا هدفًا واحدًا من دون التسجيل.

وضعية اللاعب قد تكون مفتاح الرحيل وهو ما سيكون عاملًا استغلاليًا من قِبل الإدارة القطرية للنادي الفرنسي، قبلًا كان اللاعب قد دخل في مشادات مع الجماهير بملعب البيرنابيو إبان الخسارة من سيسكا موسكو بالجولة الأخيرة من دوري الأبطال وخرج من الميدان وسط صافرات الاستهجان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى