الباييرن يتوج بطلا للدوري الألماني بعد الفوز على أوجسوبوغ

حقق فريق بايرن ميونخ لقب البوندسليجا للمرة السادسة على التوالي، والثامنة وعشرين في تارخه بعدما فاز على مضيفه أوجسبورج، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر المسابقة.

وسجل أهداف البايرن كل من كورينتين توليسو (32) وخاميس رودريجيز (38) وآريين روبن (62)، وساندرو فاجنر (87)، فيما سجل نيكلاس سولي هدف أوجسبورج بالخطأ في مرماه.

ورفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى 72 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 36 نقطة في المركز العاشر.

وكاد كايوبي أن يفتتح التسجيل لأوجسبورج في الدقيقة 5 بعدما تقلى تمريرة رائعة من دانيل باير، إلا أنه سددها بجوار القائم الأيسر لحارس بايرن ميونخ.

ورد القائم الأيمن لسفين أولريتش، تسديدة المتوغل من الجهة اليسرى فيليب ماكس في الدقيقة 16.

وتقدم أوجسبورج بفضل مجهود مهاجمه سيرجيو كوردوفا الذي قطع الكرة من جيروم بواتينج قبل أن يسدد الكرة وهو في وضعية انفراد، ورغم تصدي أولريتش، ولكنها ارتطمت بنيكلاس سولي لتسكن شباك فريقه بالخطأ.

وأدرك كورينتين توليسو هدف التعادل للفريق البافاري في الدقيقة 32، بعدما ترجم عرضية جوشوا كيميتش المتقنة في الشباك برأسية قوية.

وأنقذ ماروين هيتز، حارس أوجسبورج مرمى قريقه من هدف محقق بعدما أبعد رأسية كيميتش المفاجئة في الدقيقة 35.

وأضاف خاميس رودريجيز الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 38، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، جاءت بعد تمهيد رائع بالكعب من خوان بيرنات.

وحرم الحارس هيتز، توليسو من هدف محقق بعدما حول تسديدته القوية من داخل منطقة الجزاء إلى ركلة ركنية في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، عزز بايرن ميومخ من تقدمه بهدف ثالث عن طريق جناحه آريين روبن في الدقيقة 62، الذي استقبل تمريرة خاميس بتسديدة صاروخية سكنت المرمى.

وأنقذ هيتز مرمى فريقه من هدف رابع بعدما أبعد تسديدة روبن الأرضية والتي جاءت من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 74.

وأتم ساندرو فاجنر، رباعية الفريق البافاري في الدقيقة 87 بعدما حول الركنية التي نفذها سبيتيان رودي، في الشباك برأسية قوية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى