رئيس أهلي جدة يؤكد ضم نجم الأهلي المصري

أكد الأمير تركي بن محمد الفيصل، رئيس نادي أهلي جدة، خبر انضمام عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي المصري، إلى صفوف العميد، بداية من الموسم المقبل.

وقال الفيصل في تصريحات متلفزة “عبدالله السعيد سيكون مع أهلي جدة، في بداية الموسم المقبل، ونتمنى له التوفيق، وأن يقدم الإضافة القوية”.

وأضاف “أعتقد أنه سيكون بديلًا للقائد تيسير الجاسم، الذي قدم الكثير، خلال السنوات الماضية، ونتطلع لأن يكون اللاعب عند حسن ظن جميع الأهلاويين”.

وعن كون فريقه، ممثل السعودية الوحيد في دوري أبطال آسيا، علق الأمير تركي بقوله “بالطبع هذا الأمر يشكل ضغطًا على إدارة النادي، يشرفنا أن نمثل الوطن”.

وتابع “كنا نتمنى أن يكون الهلال معنا، نرجو أن تسير الأمور بسهولة، خلال الفترة المقبلة، لأن هناك بعض التضارب في المواعيد بين تحضيرات المنتخب والبطولة الآسيوية”.

وحول مواجهة الهلال، السبت المقبل، في قمة الدوري، أوضح الأمير تركي “هذه مباراة خلاصة الموسم، ولكن أريد أن ألفت نظر جميع الأهلاويين، أنها ليست النهائية، أمامنا مباراة أخرى ضد أحد”.

وأضاف “الدوري متاح للفريقين، وستكون الأمور مريحة بالنسبة لنا، إذا انتصرنا، أما لو فاز الهلال، فسينتهي الدوري”.

وكشف الأمير تركي، سبب رفضه تعيين الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام، لإدارة القمة، موضحًا “تحفظنا عليه، لأن له عدة مواقف سابقة معنا، وهذه مباراة حساسة”.

وأتم “ما أخشاه فقط ألا نكون في يومنا، أهم شيء أن نكون جاهزين ذهنيًا للمباراة، ونحاول أن ننهي الأمور من البداية”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى