لوكاكو يوضح أسباب تراجع مستواه مع الشياطين الحمر

أوضح البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد أسباب تراجع مستواه مع الشياطين الحمر هذا الموسم وقلة معدلاته التهديفية.

المهاجم البلجيكي لا يقدم أفضل مستوياته مع الشياطين الحمر هذا الموسم وهو ما دفع مدربه جوزيه مورينيو لاستبعاده من بعض المباريات حيث لم يسجل إلا ستة أهداف في جميع البطولات.

لوكاكو قال في تصريحات صحفية: “لقد أضفت بعض الكتل العضلية لجسدي خلال كأس العالم. شعرت بالقوة وقدمت مباريات جيدة في روسيا ولكن عندما عُدت لمانشستر يونايتد فأسلوب اللعب مختلف”.

ابن الـ25 عامًا تابع: “جلست مع مورينيو قبل مباراة فولهام وأخبرني بما يريده مني. كانت محادثة مُثمرة فأنا أعلم أنه يجب أن أقدم مستوى أفضل، لم أكن ألعب بالشكل المطلوب ولكن الأمور اختلفت في المباراة الأخيرة بالنسبة لي وللفريق ككل”.

مانشستر يونايتد نجح في تحقيق انتصار كبير على فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وهي المباراة التي شهدت لوكاكو تسجيل أول أهدافه على ملعب أولد ترافورد منذ مارس الماضي.

اختتم لوكاكو تصريحاته قائلًا: “شعرت بالتعب بعد انتهاء مباريات كأس العالم وهو ما حدث من قبل عام 2014 أيضًا. أجريت بعض الفحصوات لأعرف المشكلة وكذلك عانيت من إصابة في الأوتار وهو ما لم يحدث من قبل. تخلصت من كل هذا الآن وأتمنى أن أظهر بشكل أفضل في المستقبل لمساعدة الفريق”.

مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة فالنسيا في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا قبل أن يلتقي مع الغريم التقليدي ليفربول في الدوري الأسبوع المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى