مورينيو يضع شرطا لعودة بوجبا

حدد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي شروطه لعودة الفرنسي بول بوجبا نجم وسط «الشياطين الحمر» إلى التشكيلة الرئيسة للفريق في المباريات المقبلة.

وواصل نجم منتخب «الديوك» الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة مانشستر يونايتد التي أقيمت ظهر اليوم السبت أمام فولهام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» والتي أقيمت على ملعب الأول، وفازت فيها كتيبة مورينيو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وسبق وأن جلس بوجبا أيضا احتياطيا في مباراة فريقه السابقة أمام آرسنال ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، قبل أن يدفع به البرتغالي في آخر 15 دقيقة من اللقاء.

إصرار مورينيو على الاحتفاظ بالفرنسي على مقاعد البدلاء يثير علامات استفهام حول مكان بوجبا في مانشستر يونايتد في المستقبل، وهو ما حاول المدير الفني للفريق تناوله بدبلوماسية في التصريحات التي أعقبت المباراة.

وقال مورينيو «مسألة بوجبا حظيت بتغطية كبيرة في وسائل الإعلام، بالنظر إلى أن اللاعب كان في السابق جزءا مهما من يونايتد، كما كانت صفقته مرتفعة الثمن حينما جاء من يوفنتوس في 2016، علاوة على كونه حاصلا على كأس العالم مع فرنسا هذا الصيف».

وفي إجابته على شرط عودة بوجبا إلى تشكيلة الفريق الأساسية، قال مورينيو: «إنه يتعين عليه اللعب بنفس العقلية التي يلعب بها الفريق».

وأضاف مورينيو: « بوجبا يمكنه أن يكون لاعبا رائعا، فلديه الإمكانات والقدرات لأن يصبح كذلك».

من ناحية أخرى، أشاد مورينيو بالوحدة التي ظهرت في صفوف الفريق خلال مباراة اليوم، قائلا: «حينما يكون هناك وحدة في الفريق، يبذل الجميع أقصى ما لديه، وحينما يعطي اللاعبون كل شيء، يكون الشعور إيجابيا، وحينما تعطي كل شيء للفريق، فأنت إذن فريق جيد».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى