بالفيديو.. جنون مارادونا يتواصل في المكسيك

قام الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني لنادي دورادوس المكسيكي بخطف الأنظار -كما تجري العادة- خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي سان لويس أمس الجمعة في ذهاب المرحلة النهائية لدوري الدرجة الثانية المكسيكي والمؤهلة لدوري الدرجة الأولى.

وتعرَّض المدرب الأرجنتيني للطرد في تلك المباراة بالوقت بدل الضائع من الشوط الثاني إثر احتجاجه على الحكم خلال مطالبته بركلة جزاء بعد سقوط أحد لاعبي دورادوس في منطقة جزاء الخصم، لكن الحكم رفض احتسابها وطرد مارادونا بسبب احتجاجه غير اللائق.

لكن الأمر حتى الآن قد يكون طبيعيًا بالنسبة لفقدان مدرب أعصابه واحتجاجه على الحكم بشكل غير لائق، لكن الشيء الأكثر غرابة هي حركات مارادونا أثناء خروجه من الملعب، حيث قام بعمل العديد من الحركات الاستفزازية لمدرب الفريق الخصم.

وليس ذلك فحسب، بل قام مارادونا أيضًا بتحية جماهير فريقه بطريقته الخاصة مما جعلهم يصفقون له بحرارة كبيرة ويهتفون باسمه خلال خروجه من الملعب، ليواصل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية إثارة الجدل أينما حل.

وإليكم الفيديو:

يُذكر أن تلك المباراة قد انتهت بفوز فريق دورادوس بهدف نظيف، ومن المُنتظر أن تُقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب سان لويس يوم الإثنين المقبل من أجل حسم المتأهل إلى دوري الدرجة الأولى المكسيكي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى