الكاميرون تتوعد المغرب في حال قبل تنظيم “الكان”

كشفت تقارير صحفية كاميرونية أن المسؤلين في البلاد لم يتقبلو بعد سحب تنظيم أمم أفريقيا “الكان 2019 من طرف الملغاشي أحمد أحمد .

وذكرت نفس التقارير أن الاتحاد الكاميروني توعد المملكة المغربية بعقاب شديد في حال إسناد تنظيم الكان للمغرب.

وقالت التقارير الكاميرونية أن الكاف ورئيس الجامعة المغربية فوزى لقجع يرغبان في الانتقام من ئيس الاتحاد الإفريقي السابق عيسى حياتو الذي كان قد حرم المغرب تنظيم كان 2015 واعطاها لغينيا الإستوائية.

وتوعدت الصحف الكاميرونية المغرب بشحد الدول ضد المملكة لعرقلة تنظيم مونديال 2030 وأي تظاهرة إقليمية ودولية أخرى .

شاهد أيضاً

تعليق واحد

  1. يا حفيظ !!!!… الاتحاد الكامروني يتوعد جامعة الكرة ببلادنا بعقوبات شديدة الصعوبة. ماذا بإمكانهم أن يفعلوا لكرتنا؟؟؟ هل سيوقفون بطولتنا أم سيوقفون الدعم المادي الذي يقدمونه لنا أم ماذا؟؟؟ هل سيمنعون منتخبنا من المشاركة في جميع المنافسات؟؟؟ هل نسوا أن عيسى “حياتهم” بكل ما كان له من نفوذ داخل الاتحاد الإفريقين لم يستطع، لا هو ولا أتباعه من “الراوروات” من إخراج منتخبنا من البطولات الإفريقية لمدة غير مسبوقة، بهدف قتل كرتنا، كما كانوا يحلمون، فجاءت “الطاس” بما أوقف كل “حياتو” وجميع “رورواته” عند حجمهم الحقيق الذي لا تتناسب ضخامته مع ضخامة أجسادهم؟؟؟ الإعلام الكامروني، باهتمامه بنشر مثل خرافات تهديد كرتنا بعقوبات قاسية من طرف اتحادهم، يبرهن إما على غياب ذاكرته الرياضية وجهله بواقع الأمور…وإما أنه يريد التشويش على علاقات جيدة بين المغرب والكامرون على جميع الأصعدة، بما فيها الرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى