نجم تشيلسي يشعل الصراع بين برشلونة وبايرن ميونخ

تحولت أنظار كبار الفرق الأوروبية إلى متابعة مباريات فريق تشيلسي هذا الموسم، خاصة في مباريات الفريق في بطولة الدوري الأوروبي، وبطولة كأس رابطة المحترفين، من أجل الوقوف على مستوى موهبة صاعدة بقوة في سماء الكرة الإنجليزية بصفة عامة، والجناح الإنجليزي الشاب، كاليوم ويلسون أودوي.

وحسبما أشارت تقارير صحفية عديدة، فإن موهبة تشيلسي باتت على رادار العديد من كبار الفرق الأوروبية هذا الموسم، ومن أبرزهم برشلونة، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، آرسنال.

وتحدث موقع كاليتشو ميركاتو الإيطالي، عن أن النادي اللندني قد أبدى موافقته سابقًا على رحيل جوهرته في مقابل الحصول على 20 مليون أسترليني، ولكن بعد المردود الملفت الذي أظهره في مباراة الفريق أمام باوك اليوناني، ونجاحه في تسجيل هدف من بين رباعية الأهداف، وصناعة هدف آخر، من المرجح أن يتضاعف هذا المبلغ، أو أن تتغير فكرة الإدارة وتُبقي على أودوي.

وكان الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب البلوز قد تحدث بعد المباراة عن أودوي، في كلمات كلها إطراء لموهبته، مؤكدًا على أنه في حال إستمراره على نفس المستوى قد يكون الأفضل في أوروبا في غضون عامين، لو استطاع الظهور بنفس المردود في مباريات أقوى مثل مباريات البريميرليغ.

وشارك الجناح الشاب هذا الموسم حتى الآن، في 3 مباريات رفقة الفريق اللندني في اليوروبا ليغ، منهم مباراة واحدة كأساسي، وسجل هدفا وحيدا، نال به لقب أصغر لاعب يسجل هدف بالبطولة في نسختها الحالية.

ويبلغ أودوي 18 عامًا، وهو أحد لاعبي منتخب إنجلترا للشباب، ويمتلك عقدًا سارٍ حتى صيف 2020، ويخشى تشيلسي من عدم موافقة لاعبه على تجديد عقده، بسبب قلة مشاركته، وبالنظر للعروض القوية التي تلاحقه وتعده بفرصة لعب بصفة أساسية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى