بيكيه: جيلنا هو الأفضل !

أكد جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، أن الجيل الحالي هو الجيل الأقوي للنادي الكتالوني خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى سعادته بإحرازه الهدف الثاني في شباك نادي أيندهوفن الهولندي، ومساعدة برشلونة في الفوز بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيكيه في تصريحات عقب المباراة: «في الشوط الأول فقدنا الكرة كثيرً وهذا أضرنا، ولكن في الشوط الثاني استطعنا الاستحواذ على الكرة، ولم تكن فكرة جيدة بل هي كانت أخطاء شخصية، استطاعوا تسديد 3 كرات خطيرة ووصلوا إلى مرمانا، وأمر طبيعي أن نعاني حتى النهاية».

ورد على سؤال احتلال برشلونة المركز الأول في 12 موسم من المواسم الـ 20 الماضية، قائلاً: «هذا دليل على أن الجيل الحالي هو الأقوى في السنوات الأخيرة، هذه المجموعة كانت الأصعب، ولكنا استطعنا التغلب على صعوبتها بجدارة».

وأضاف عن طريقة الهدف الثاني الذي سجله، قائلاً: «تدربنا على هذا الهدف كثيرًا، وسجلناه بطريقة مثالية، ونعلم جيدًا ماذا يعني ميسي، لديه أسلحة كثيرة».

واختتم حديثه عن رؤيته لتطور برشلونة في هذا الموسم عن الموسم الماضي، قائلاً: «حتى الأن نسير بطريقة جيدة، ومبارياتنا هذا الموسم خارج ملعبنا كانت جيدة، وتمنحنا الثقة، الأن لدينا قوة أكثر».

وبهذه النتيجة احتل برشلونة المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة يليه في المركز الثاني توتنهام برصيد 7 نقاط متساوياً مع انتر ميلان الإيطالي في المركز الثالث وتذيل الفريق الهولندي المجوعة بنقطة وحيدة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى