ميسي: وقعنا في أخطاء ساذجة أمام إيندهوفن

شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني على جاهزية فريقه للمنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحسم الفريق الكتالوني تأهله إلى دور الستة عشر، بعد تأهله المجموعة الثانية بالفوز على إيندهوفن 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على أرض ملعب «فيليبس ستاديوم» بهولندا، ضمن الجولة الخامسة من مباريات دوري المجموعات للبطولة القارية العريقة.

ولعب ميسي دوراً كبيراً في فوز فريقه المهم على إيندهوفن، بعدما سجل الهدف الأول بمهارة كبيرة في الدقيقة 61، عبر تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس أيندهوفن من التصدي لها، ثم صنع الهدف الثاني لزميله المدافع جيرارد بيكيه، ليرفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة ويضمن التأهل وصدارة المجموعة.

وقال ميسي عقب المباراة في تصريحات نقلتها الكثير من الصحف الإسبانية اليوم الخميس، أن فريقه استحق الفوز على بطل هولندا في ملعبه وبين جماهيره، كما أنه حقق الأهم بضمان صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة، وهو الهدف الذي كان يسعى إليه الفريق منذ أول مباراة لهم في هذه المجموعة.

ويواجه برشلونة فريق توتنهام الإنجليزي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على ملعبه «كامب نو»، فيما يحل إنتر ميلان ضيفاً على فريق أيندهوفن، وهناك حرب قوية على البطاقة الثانية لهذه المجموعة بين إنتر ميلان وتوتنهام ولكل منهما 7 نقاط حالياً.

وقال ميسي: «نجحنا في الفوز على منافس قوي، وفي مباراة صعبة، وتصدرنا المجموعة، على الرغم من الأخطاء التي وقعنا فيها أمام إيندهوفن، فقد افتقد الفريق التنظيم في العديد من أوقات المباراة، خاصة في الشوط الأول، وتركنا في خطنا الخلفي ووسط ملعبنا مساحات شاغرة كبيرة، استغلها المنافس في تشكيل بعض الخطورة على مرمانا».

زر الذهاب إلى الأعلى