برشلونة يفوز بميدان آيندهوفن.. وتوتنهام يحي آماله في التأهل

فاز برشلونة الإسباني على مضيفه أيندهوفن الهولندي، بنتيجة هدفين لواحد، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي النادي الكتالوني، كل من ليونيل ميسي وجيرار بيكيه في الدقيقتين 61 و70، فيما سجل هدف أصحاب الأرض اللاعب لوك دي يونغ في الدقيقة ال83.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، أحيى توتنهام الإنجليزي آماله في بلوغ الدور القادم، بفوزه على إنتر ميلان الإيطالي، بهدف دون رد.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح “السبيرز” اللاعب إريكسين في الدقيقة ال80.

وبهذه النتائج، ضمن برشلونة صدارة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما رفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط، في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، ليؤجل حسم البطاقة الثانية إلى الجولة الأخيرة.

وفي المجموعة الرابعة، حسم بورتو البرتغالي صدارة مجموعته، بعد الفوز على ضيفه شالكه الألماني، بثلاثة أهداف لواحد.

وسجل أهداف البرتغاليين، كل من غابرييل ميليتو وخيسوس كورونا وموسى ماريجا في الدقيقة 52 و55 و90، فيما دون هدف الفريق الألماني الوحيد اللاعب نبيل بن طالب من ضربة جزاء في الدقيقة ال89.

وبهذه النتيحة رفع الفريق البرتغالي رصيده من النقاط إلى 13 نقطة، بفارق خمس نقاط عن شالكه صاحب المركز الثاني، لضمن صدارة مجموعته.

يشار إلى أن كلا الفريقين ضمنا تألهما للدور المقبل، بعد خسارة غلطة سراي التركي في المباراة الأولى أمام لمضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى