كوفاتش يتلقى أخبارا سعيدة قبل مواجهة فيردر بريمن

تولى الكرواتي نيكو كوفاتش منصب المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم لكنه يعاني من تعدد الإصابات حتى وصل الأمر إلى أنه كان يمتلك فقط 13 لاعب من الفريق الأول في مباراة الأمس التي جمعتهم ببنفيكا البرتغالي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغم النقص العددي بسبب الإصابات إلا أن كوفاتش قاد الفريق للفوز بخماسية مقابل هدف على ضيفهم البرتغالي في المباراة التي جمعتهم ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

ولكن وبعد أزمات كثير مر بها كوفاتش هذا الموسم أتى الخبر السعيد بعودة نجم الوسط الإسباني تياغو ألكانترا والجناح الفرنسي كينغسلي كومان للتدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة مضيفهم فيردر بريمن بالجولة الثالثة عشر بالدوري الألماني.

بالإضافة إلى عودة الدولي الألماني سيرجي غنابري للتدريبات ولكن الفردية، فيما كان الخبر التعيس لكوفاتش هو غياب قائد دفاعه ماتس هوميلس بسبب مرض في الجهاز الهضمي وغير مؤكد إذا كان سيشارك أمام بريمن أم لا.

وكان بايرن ميونخ قد افتقد كومان منذ افتتاح البوندسليجا أمام هوفنهايم، فيما أصيب تياغو في مباراة الكأس ألمانيا أمام فريق الدرجة الرابعة رودينغهاوزن في أكتوبر الماضي.

يذكر أن صاحب الـ47 عاماً يقود أصحاب ملعب “آليانز أرينا” لتقديم أداء متدني هذا الموسم حيث يحتل البافارى المركز الخامس بـ21 نقطة من 12 جولة ويبتعد بـ9 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى