عيون بيريز تترصد أربعة من نجوم قمة توتنهام وإنتر ميلان

تتجه عيون فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الى العاصمة الإنجليزية لندن حيث سيتابع عن كثب قمة ملعب ويمبلي الأوروبية بين فريقي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وضيفه إنتر ميلان الإيطالي من أجل رصد أربعة لاعبين من الفريقين واللذين يحظون بفرصة رائعة للإنضمام لصفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحف العالمية بأن ريال مدريد سوف يتابع المباراة بشغفٍ كبير ليس من أجل معرفة منافس الفريق المحتمل بالبطولة بل بهدف متابعة بعض اللاعبين من الفريقين واللذين يحظون بإهتمام بيريز الذي يبحث ضمهم للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة لتدعيم الفريق.

وأشارت الصحف العالمية أن نادي ريال مدريد سوف يتابع المباراة الجانبية التي سوف تجمع الهداف الكبير هاري كين هداف نادي توتنهام ونظيره ماورو إيكاردي حيث كان الثنائي على جدول أعمال الميرنغي لتدعيم الهجوم طوال الفترة الماضية.

كما سيتابع النادي الملكي الثنائي كريستيان إيركسن نجم نادي توتنهام هوتسبير والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط نادي إنتر ميلان المرشحان البارزان لتدعيم وسط ملعب الميرنغي الصيف المقبل.

يشار إلى أن إدارة النادي الملكي تسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين في ظل تراجع نتائج الميرنغي بصورة ملحوظة ببطولة الليغا هذا الموسم واحتلال مركز متأخر بجدول الترتيب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى