مورينيو يرد على كاسياس بطريقة ساخرة

ردَّ البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد السابق، ومانشستر يونايتد الحالي، على تصريحات حارس وقائد ريال مدريد السابق إيكر كاسياس التي أطلقها في مقابلة تلفزيونية إسبانية الخميس الماضي.

كان كاسياس قد صرح في لقائه بأنه “كان عليَّ مواجهة مورينيو بقوة أكبر مما فعلت، خلال فترة وجود المدرب البرتغالي في ولاية ريال مدريد، وقال: “لو عاد بي الزمن مرة أخرى، لكنت واجهت مورينيو بقوة، لكنني آثرت الصمت في ذاك الوقت للحفاظ على قيم النادي”.

لم يصمت مورينيو في مواجهة ادعاءات كاسياس، فقال في حديث صحفي مع جريدة “ريكورد” البرتغالية: “هذه مقابلة نموذجية لشخص في نهاية مسيرته المهنية، أما فيما يتعلق بما يقوله عني وأنه لم يواجهني أبدا، فهذا غير صحيح بالنسبة لي، لأنه واجهني بطريقة لا يضاهيه فيها أحد، سرا”.

وصرح كاسياس بأن الفترة الأخيرة التي قضاها مورينيو في ريال مدريد لم تكن محببة بالنسبة له، وقال إن الهدف من التعاقد مع مورينيو حينها كان منافسة برشلونة بقوة، وهو الأمر الذي حول الكلاسيكو إلى صراع سياسي بين كتالونيا وإسبانيا، وأوضح: كانت لحظات مليئة بالتوتر والتعصب، لم أحبها، ثم تفاقم الوضع بيني وبينه في الموسم الثالث له، ودخلت أطراف أخرى أضرت بالعلاقة بيننا، وكان هذا الأمر سيئا لي وله ولريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى