أسينسيو: أرغب في أن أشعر بأهميتي في الفريق

أكد الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، أنه يرغب في أن يشعر بأنه أكثر أهمية رفقة فريقه الحالي، وأن مواطنه جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق «للمرينجي»، قام بعمل جيد، ولكن النتائج هي من حكمت بالفشل على تجربته.

وأدلى لاعب ريال مدريد الشاب بالعديد من التصريحات لشبكة «أر تي في إي»، والتي تتعلق بالفترة السيئة التي يمر بها مع ريال مدريد وابتعاده عن تشكيلة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني للفريق الملكي، الأساسية، إذ صرح قائلًا: «ما زلت شابًا، وهناك لاعبين يجب عليهم أن تتولى المسؤولية، أرغب في أن أساهم بشكلٍ أكثر مع النادي، وأن أشعر بأنني أكثر أهمية، كما أنني في حاجة إلى هذه الثقة وأن يمنحوني هذه المسؤولية».

وعن رحيل جولين لوبيتيجي عن مهمة تدريب ريال مدريد وتعيين سولاري بدلًا منه، أكد: «قام بعمل رائع كالجهاز الفني، ولكن النتائج هي من تحكم، نحن الآن في حالة بدنية وفنية جيدة والأمور تسير بشكلٍ أفضل واعتقد بأنه سيكون موسم كبير».

وفيما يتعلق بابتعاده عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية وتحول الشهر الحالي إلى أحد أسوأ الأشهر بالنسبة له في مسيرته، أضاف: «يبدو أن العالم كله ينكب فوقي، عندما تقدم مباراة جيدة فإنك تكون الأفضل، وعندما تفشل في تسجيل هدف بسبب العارضة فإن الجمهور ينكب فوقك ويهاجمك بعض الشيء، هذا الشهر السيء لم يجعلني أغير من طريقة تفكيري وأعلم بأن الموقف الحالي سيتغير».

وأما بالنسبة إلى أدائه الرائع الذي قدمه في المباراة التي جمعت منتخب إسبانيا بنظيره منتخب كرواتيا في شهر سبتمبر الماضي، تابع: «لقد استمتعت كثيرًا، وهذا هو الأكثر أهمية وقيمة، وعلى الرغم من أن الهدف الثاني لم يمنحوه لي، إلا إنه راق لي كثيرًا».

وأنهى لاعب «الماتادور» حديثه مشيرًا إلى رغبته في تحقي الفوز خلال المباراة التي ستجمع «لاروخا» بـ «الناريون» اليوم في دوري أمم أوروبا، وفي هذا السياق، قال: «نريد بالتأكيد تحقيق الانتصار، فهي بمثابة مباراة نهائية، نحن نريد أن نتواجد في النهائي الرباعي للبطولة».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى