إمري يطمح للإشراف على نجم مانشستر يونايتد من جديد

كشفت تقارير صحفية أن الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي يطمح للعمل من جديد مع مواطنه خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد.

وكان المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي قد عمل سابقاً مع نجم تشيلسي السابق في فالنسيا الإسباني.

وينتهي عقد الدولي الإسباني مع أصحاب ملعب “أولد ترافورد” مع نهاية الموسم الحالي مما يسمح له بالتفاوض مع أي ناد يرد الإنضمام له في يناير المقبل.

ويتقاضى ماتا حالياً راتب أسبوعي قدره 140 ألف جنيه إسترليني في مانشستر يونايتد، ويبدو أنه يرغب بالبقاء في الدوري الإنجليزي في حال رحيله عن صفوف الشياطين الحمر، وكان مانشستر يونايتد قد مد عقد ماتا لمدة 12 شهراً في نهاية العام الماضي.

وأثبت ماتا قيمته من جديد للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، وذلك بإحرازه لهدف رائع من الركلة الحرة عدل به النتيجة للشياطين الحمر أمام مضيفهم يوفنتوس في المباراة التي جمعتهم ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثامن ببطولة دوري أبطال أوروبا، لتنتهي المباراة بفوز مهم للغاية ليونايتد بهدفين مقابل هدف.

وكان مورينيو هو الذي باع ماتا إلى مانشستر يونايتد عندما كان لا يزال مدرب تشيلسي، ويكافح صانع الألعب للفوز بمكان أساسي داخل صفوف الشياطين الحمر.

وبالإضافة لإهتمام أرسنال فقد حصل صاحب الـ30 عاماً على عدد من العروض المقدمة من إسبانيا للعودة إلى بلاده بعد سبع مواسم قضاها في الدوري الإنجليزي منذ رحيله عن صفوف فالنسيا.

يذكر أن ناشئ ريال مدريد خاض هذا الموسم 12 مباراة مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات أغلبهم كبديل أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدف وحيد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى