رونالدو : مانشيستر يونايتد لا يستحق الفوز

أكد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي أن فريقه لا يستحق الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بأي شكل من الأشكال، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن زملائه قدموا مباراة قوية للغاية.

وخطف الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزاً قاتلاً ومجنوناً من مضيفه يوفنتوس الإيطالي 2-1، على أرض ملعب استاد اليوفي «يوفنتوس أرينا» في إيطاليا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث البرتغالي لشبكة «سكاي سبورت» البريطانية عقب اللقاء قائلاً: «دوري أبطال أوروبا مسابقة لها طابع خاص بالنسبة لي، نحن دائمًا لدينا الرغبة في تحقيق الفوز، وكل شيء يمكن أن يحدث، تعودت على ذلك».

وأضاف رونالدو قائلاً: «تحكمنا في زمام الأمور طيلة المباراة، وكان لدينا العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة لكن التوفيق لم يحالفنا، وأهدرنا أربعة أهداف محقق للأسف، وهم عاقبونا على ذلك في النهاية».

واستمر في حديثه قائلاً: «الخصم لم يبذل أي مجهود للفوز بالمواجهة، لكن للأسف ليس من الجيد أن نلوم الحظ، لأن يجب أن نجد الحظ الخاص بنا في البداية، ونحن منحنا المباراة لهم بكل سهولة».

وواصل حديثه قائلاً: «نحن مازلنا في القمة، لا يجب علينا الاستسلام ودفن رؤوسنا، القادم سيكون أفضل وأروع، وأنا على ثقة كبيرة في تقديم شيء رائع خلال تلك البطولة».

واستطاع البرتغالي تسجيل هدفًا رائعًا أثر تمريرة طولية من اللاعب الدولي البوسني ميراليم بيانيتش وصلت إلى لاعب ريال مدريد السابق الذي سددها من لمسة واحدة على يسار الحارس الإسباني دافيد دي خيا معلنا عن هدفه الأول أوروبيًا مع يوفنتوس وبالصدفة في شباك فريقه السابق.

وتطرق البرتغالي للحديث عن الهدف قائلاً: «الهدف؟ لقد رأيت الإعادة في غرفة خلع الملابس عقب اللقاء، لم أكن أدرك أنه هدفًا رائعًا بهذا الشكل، لكنني قمت بحركة جيدة لم أتوقعها، وركلت الكرة بقوة لتسكن شباك دي خيا».

واستطرد قائلاً: «كنت سعيدًا بالهدف جداً، لكن في النهاية سيطرت خيبة الأمل على الجميع بعد الخسارة الغريبة التي تلقيناها، لأننا كنا قادرون على الفوز بنتيجة واسعة من الفرص التي أتيحت لنا، مانشستر يونايتد لم يفعل الكثير من الأشياء كما ذكرت».

زر الذهاب إلى الأعلى