ابرز ما قاله فالفيردي بعد الفوز الصعب على فاييكانو

يؤمن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، بأن فريقه استطاع الفوز في اللقاء بتغيير طريقته.

وقال، في تصريحات لقناة «بي إن سبورتس»: «تنفست الصعداء، هذا شيء كبير، لقد كانت مباراة جميلة بالنسبة للمشاهدين لأنه كانت هنالك مبادرة من قبل الفريقين، في بعض أطوار المباراة، وتمتعنا بثقة كبيرة في النهاية».

وأضاف: «السيطرة كانت لنا في الشوط الأول، عدنا بطريقة مختلفة والفوز كان هاما».

وأردف: «الأمر تعلق بالسيطرة على المباراة والأداء، فقدنا السيطرة وبعد البداية الجيدة بمرور الوقت وبعد الهدف الأول، أصبح الاستحواذ كبيرا بالنسبة لنا، ونستعيد الكرة بسرعة ولكن الخصم في الهجمات المرتدة».

وأكمل: «أيضا كان بإمكاننا أن أضيف بإمكاننا أن ننهي بشكل أفضل، التغييرات منها جاء الفوز، التغييرات كانت بغرض البحث عن العمق ومحاولة الفوز بالكرات الطويلة، وهذا ما حدث».

كما تحدث عن فرص اللاعب البرازيلي مالكوم، قائلًا: «عند تصميم قائمة اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، دائما ما أصممها جسب تخيلي لمجريات المباراة واستخدمت مالكوم وديمبلي واخترت ديمبلي كجناح لأن لدي العديد منهم في نفس هذا المركز، سيأخذ فرصته دون شك وأعتقد أنه كان انتدابا يتحدث عنه العالم؟ والآن يسألون أين هو؟ أتمنى أن يراه الجميع في الملعب قريبا.. سيدخل اللائحة وسيلعب».

ونجح برشلونة في الهروب من فخ رايو فاييكانو بفوز صعب للغاية بنتيجة 3-2، ليواصل التربع على عرش صدارة الليجا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، أتلتيكو مدريد، وخلفه أيضًا آلافيس صاحب 20 نقطة، ويخوض مباراة هذه الجولة غدًا أمام إيبار على ملعب الأخير

زر الذهاب إلى الأعلى