لوفرين ينتقد سيرجيو راموس ويكشف موقف رونالدو منه

أكد الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، أنه يعتبر نفسه من بين أفضل مدافعي العالم في الفترة الحالية، وأنه يجب الإشادة به بشكل أكبر بدلا من انتقاده، وذلك بعد الإنجازات التي حققها مع فريقه ومنتخب بلاده في الفترة، بينما وجه كلمات قاسية إلى المدافع، سرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، وأكد أنه يرتكب الكثير من الأخطاء في كل مباراة.

وتابع متحدثا عن الانتقادات التي يتعرض لها «على سبيل المثال، راموس يرتكب أخطاء أكثر مني، ولكنه يلعب في صفوف ريال مدريد. وكان كريستيانو رونالدو إلى جانبه، فعندما كان يرتكب الهفوة، كانت المباراة تنتهي 5-1 أو 5-2، وبعدها يتغاضى الجميع عن هذا الخطأ».

يشار إلى أن راموس يعتبر من بين اللاعبين «المكروهين» في إنجلترا وبالتحديد في ليفربول، وذلك بعد واقعة تسببه في إصابة للنجم المصري محمد صلاح والحارس الألماني لوريس كاريوس في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وعن أفضل المدافعين في العالم بالنسبة له في الفترة الحالية، أكد صاحب المركز الثاني في كأس العالم ودوري الأبطال، أنه يعتبر الهولندي فيرجيل فان دايك والبرازيلي تياجو سيلفا هما الأفضل في الفترة الحالية، بفضل المستويات المميزة التي يقدمها الأول مع ليفربول، والخبرة والمهارة التي يتميز بها الثاني ويظهرها في كل مباراة مع باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى