ابرز عناوين الصحف الرياضية العالمية

ركزت الصحافة العالمية الصادرة اليوم الخميس على فوز برشلونة الصعب بكأس الملك عن طريق كليمونت لينجليت بعد مستوى سيئ طيلة اللقاء، كذلك فوز ميلان أمام جنوى باللحظات الأخيرة بهدف أليسيو رومانيولي الرائع، وخاوف ليفربول من تعرض صلاح لإصابة جديدة، كذلك استقبال جماهير تشيلسي لفرانك لامبارد.

إسبانيا

بداية مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «رعب وانتصار، هدف لونجليت أنقذ البارسا الذي قدم مباراة سيئة بلاعبي الصف الثاني، سيلسين كان الأفضل، ونجح بإنقاذ الفريق، الذي لم يسدد أي تسديدة على مرمى الخصم حتى الدقيقة 71، ميسي يعود للتدريبات بعد 11 من الإصابة».

واستطاع الفريق الكتالوني الفوز على ليونيسا بهدف نظيف بشق الأنفص، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب رينو دي ليون، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك.

ومع صحيفة «سبورت» التي جاءت عناوينها كالآتي: «بشق الأنفس، بهدف من لونجليت في الدقيقة 90 ضد فريق كولتورال، البارسا حسم تقريباً تأهله للدور المقبل، لاعبي المدرسة دخلوا بقوة، وإلينا قدم مباراة كبيرة، لكن البدلاء لم يُقنعوا، ميسي يعود للتدريبات والإبتسامة تعلوا وجهه».

إيطاليا

ومن إسبانيا إلى إيطاليا في رحلة سريعة، حيث صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «حلوى ميلان .. هالوين في السان سيرو، جاتوزو يحتفل 2/1 ضد جنوى، هدف رومانيولي في الدقيقة 91 منطقة الابطال ..الروسونيري تقدما فورا عن طريق سوسو ثم هدف بالخطأ من قائد الميلان الذي انقذ الفريق في نهاية المباراة .. الآن في المركز الرابع بفارق الأهداف بـ 18 نقطة».

ومع صحيفة «كورييري ديلو سبورت» التي سلطت الضوء على الأمور الآتية: «القوة الرابعة ..ميلان يتغلب على جنوى بعد خوف كبير فوز في اللحظات الأخيرة ..الروسونيري يدخل منطقة دوري الأبطال .. رومانيولي حسم اللقاء بعد خطأ من رادو».

فيما كانت عناوين صحيفة «كورييري ديلا سيرا» بهذ الشكل: «ميلان في الارتفاع ..هدف لوب من رومانيولي في الدقيقة 92 يهزم جنوى ..الروسونيري 6 نقاط في 4 أيام وانتزع المركز الرابع من لاتسيو ..جاتوزو والأبطال: نحن فقط في الخطوة الأولى والآن سنحاول البقاء هناك».

وأخيرًا «توتو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: «ماروتا – انتر .. الطريق واضح ..الليلة الماضية اتفاق مع يوفنتوس لإنهاء عقده .. المدير يغلق رسمياً قصته مع البيانكونيري وهو الآن يتمتع بحرية للرد على دعوة نادي تشانج، – رومانيولي! ميلان يصرخ في الدقيقة 91 ..هدف اوروبا من المدافع .. 2/1 ضد جنوى في المباراة المؤجلة وهم الآن في المركز الرابع، ريال مدريد يعيد الإطلاق.. أليكس ساندرو – مارسيلو .. تجديد ساندرو مع يوفنتوس صعب: النادي الاسباني مستعد لتبادل اللاعبين البرازيليين».

إنجلترا

ومن إيطاليا إلى المملكة حيث صحيفة «ديلي ميل» التي عنونت بهذا الشكل: مخاوف من إصابة جديدة لمحمد صلاح، حيث ظهر مرتدياً ضمادة ومعصماً في كفه الأيمن، تشيلسي يعبر ديربي كاونتي بثلاثية أمام تألق فرانك لامبارد الذي استقبل بطريقة رائعة، وأرسنال يخبر رامسي بإمكانية الرحيل».

ومع صحيفة «ذا صن» التي تناولت ماذا سيحث في ليستر سيتي بعد الحادث الذي أدى لوفاة المالك: «نجل مالك ليستر سيتي يعد باستمرار مسيرة والده في النادي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016».

وأخيرًا مع صحيفة «ديلي ستار» التي عنونت بهذا الشكل: «تشيلسي يسعى لضم أرناتوفيتش في يناير، لاعب ويست هام يونايتد قد يكون متواجدا في البلوز بشهر يناير المقبل لتدعيم صفوف اللندنيين».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى