ميسي يعود لتداريب برشلونة

عاد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد فريق برشلونة، لتدريبات الفريق الكتالوني، اليوم الأربعاء , وأعلن نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.

وتعرض النجم الأرجنتيني ليو ميسي لإصابة قوية في مرفق يده اليمنى، أثناء مباراة فريقه أمام إشبيلية، بالجولة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وسقط ميسي على يده بطريقة خاطئة ليخرج من المباراة بعد مرور نصف ساعة فقط على بداية الشوط الأول، على إثر إصابته، بعد أن سارع الجهاز الطبي في علاجه وربط يده.

وكان الفريق الكتالوني بقيادة إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق، أعلن عن غياب نجمه الأرجنتيني لثلاثة أسابيع كاملة بعد إصابته.

وظهر ميسي في مباراة البارسا أمام إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا، ومباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني الممتاز، وهو في مدرجات ملعب «كامب نو» ويقوم بربط يده وتعليقها.

ولكن خرج النادي الكتالوني اليوم الأربعاء، ليعلن عودة نجمه الأرجنتيني لتدريبات الفريق مرة أخرى، ولكنه لم يعلن ما إذا كان سيعود للملاعب قريبًا أم بعد انتهاء المدة التي أعلن عنها سابقًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى