راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد

نشر اللاعب الإسباني، سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، تغريده على حساب التواصل الاجتماعي «تويتر»، ووجه رسالة خاصه لمشجعي «الميرينجي»، خاصة أن الفريق لديه مباراة اليوم أمام مليليه في كأس ملك إسبانيا.

وكتب قائد النادي الملكي مغردًا: «ندرك الموقف، ونشعر بتحمل المسئولية تجاه هذا الموقف، ولكن ليس هذا الوقت المناسب للحديث، بل هذا هو وقت الأفعال».

وأضاف: «الخطوة الأولي ستبدأ اليوم، هلا مدريد».

جدير بالذكر أن راموس لم يستدعي لخوض مباراة في كأس ملك إسبانيا منذ موسم 2013-2014، عندما شارك كأساسيًا في مباراة العودة أمام أوليمبيك دي تشاتيفا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وشارك راموس في 10 مباريات خلال هذا الموسم في الدوري الإسباني، وإستطاع تسجيل هدفين، بالإضافة إلى مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في مبارتين، أمام روما والتي إنتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة، والأخري كانت ضدد فيكتوريا بلزن وانتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف وحيد.

ولعب أيضًا مباراة كاس السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بفوز «الروخيبلانكوس» برباعية مقابل هدفين.

وخاض قائد الفريق الأبيض حتى الأن قرابة 900 دقيقه خلال مشاركته في الليجا هذا الموسم، ووصل عدد دقائق مشاركته في «التشامبيونزليج» إلى 180 دقيقة، وفي كأس السوبر الأوروبي وصل عدد دقائق مشاركته إلى 120 دقيقة.

وكانت إدارة ريال مدريد قد عينت المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب مؤقت للريال، بعد إقالة جولين لوبيتيجي، إثر الهزيمة الكارثية أمام برشلونة في مباراة «كلاسيكو الأرض»، والتي انتهت بخماسية مقابل هدف في الجولة العاشرة من «الليجا».

ويخوض سولاري أول مبارياته اليوم أمام مليليه في بطولة كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى