ادارة الريال حددت موعد اقالة المدرب

تعتزم إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي على إقالة الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني للفريق، وتعيين الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي السابق، بدلًا منه.

وأكد الصحفي إدو بيدال لمحطة «أوندا ثيرو» الإذاعية أن إدارة ريال مدريد ستعلن خلال الساعات القليلة المقبلة إقالة جولين لوبيتيجي، وأن نية النادي تدور حول تقديم أنطونيو كونتي غدًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

يُذكر أن رغبة «المرينجي» في الإطاحة بالمدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا تعود إلى النتائج والأداء السيء الذي ظهر عليه الفريق خلال الفترة الماضية، وعدم قدرته على تحقيق أي فوز في آخر خمس مباريات خاضها في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة استطاع اليوم تحقيق فوزًا كبيرًا على ريال مدريد في المباراة التي جمعتهما على ملعب «كامب نو» بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بخمسة أهداف لهدف، احرزها البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة، ولويس سواريز، مهاجم الفريق الكتالوني، وأرتورو فيدال، لاعب وسط «البلوجرانا»، بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر الفريق.

وبهذا الفوز تمكن برشلونة من رفع رصيده من النقاط إلى 21 نقطة ويحتل المركز الأول متفوقًا على أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين، بينما احتل ريال مدريد المركز التاسع في جدول ترتيب «الليجا» برصيد 14 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى