سواريز : أثبتنا للعالم أننا كمجموعة فريق قوي

أبدى المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز سعادته الشديدة بنتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل هو منها 3 أهداف.

وقال سواريز، عقب اللقاء: «من الصعب جدا أن تعيش مع مثل هذه اللحظات الجيدة التي يمر بها الفريق بعد القليل من المباريات السيئة التي قدمناها».

وأضاف: «يجب علينا أن يكون هناك نقد ذاتي رغم الفوز، عرفنا كيف نتغلب على هذه اللحظات الصعبة، ريال مدريد خرج للبحث عن النتيجة والعودة مبكرا، سجلوا هدف تقليص الفارق، بعد ذلك قدمنا عملا جيدا من الناحية الدفاعية وركضنا بشكل جيد».

وعن غياب ميسي عن اللقاء، قال سواريز: «ميسي أفضل لاعب في العالم، هذا شيء هام بالنسبة للفريق أن نفوز بدونه، ولكنه الأهم والأكثر تأثيرًا، أهم مباراة في الموسم فزنا بها في أسبوع هام».

وعن احتفاله بالهدف الأول له والثاني لبرشلونة، وإهدائه الهدف لطفله الجديد، قال سواريز: «في هذا الأسبوع جاء طفلي الثالث، كانت هدية جيدة لزوجتي أيضًا التي لم تحضر لأسباب صحية».

وأردف: «سعيد جدا بالنقاط الثلاثة وهي هامة جدًا في الكلاسيكو أمام الخصم الأبدي، وقجمنا مباراة كبيرة، إنها لحظات سعيدة لا تنسى في أسبوع مليء بالأخبار السعيدة بمجيء ظفلي الثالث وحضورهم كلهم في الملعب، زوجتي لم تحضر لأسباب صحية».

وأضاف: «الفريق يستحق كل ذلك، وهذه ثمرة العمل دائمًا، أثبتنا للعالم أننا كمجموعة فريق قوي في أسبوع صعب أمام خصوم من الطراز الأول».

وأردف: «نعم في هذه اللحظات الصعبة يجب علينا أن نكون أقوياء من الناحية الذهنية والبدنية وأن نساعد الفريق».

وسحق برشلونة نظيره ريال مدريد في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» بخماسية نظيفة، تناول على تسجيلها كل من لويس سواريز «هاتريك» وكل من فيليبي كوتينيو وآرتورو فيدال هدفًا، ليواصل التربع على الصدارة برصيد 21 نقطة، ويزيد آلام ريال مدريد ومدربه جولين لوبيتيجي فيما تبقى من الموسم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى