فالفيردي: الكلاسيكو دائما يكون حماسيا حتى قبل رونالدو وميسي

أكد إيرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، صعوبة مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو مشيرًا إلى أنّ غياب ليونيل ميسي أدى إلى الكثير من التغييرات.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي: “الكلاسيكو دائمًا يكون حماسيًا حتى قبل ميسي ورونالدو. لقد كانت هناك خنازير تتطاير في أرضية الملعب”.

وتابع: “رونالد غاب عن ريال مدريد منذ انطلاق الموسم، ولكننا فقدنا ميسي منذ أسبوع فقط وبالتالي نحتاج إلى التعامل بطريقة مختلفة”.

مدرب أتلتيك بلباو السابق رفض الإفصاح عن إمكانية اللعب بنفس الطريقة أمام إنتر الإيطالي مشيرًا إلى أنّ مشاركة رافينيا كان لها أسباب خاصة غير موجودة في الكلاسيكو.

وأشاد فالفيردي بعثمان ديمبلي مؤكدًا أنّه لا يهتم سوى بسلوكه الرياضي وليس تأخره عن التدريبات وأشار إلى ضرورة التعامل معه بهدوء.

وحول المباراة، أوضح: “مواجهة ريال مدريد دائمًا صعبة، حتى في أصعب أوقاتهم يلعبون أمامنا بصورة جيدة ولذلك لن تكون المباراة سهلة دون شك، ولا نهتم بأوضاع الميرنجي الحالي بل نركز على جهودنا فقط”.

وبالنسبة لتدريب ريال مدريد وبرشلونة، واصل: “لا أعرف الوضع في الميرنجي ولكن بالطبع قيادة البلوجرانا أمر معقد وممتع في الوقت ذاته. ربما نسأل مدربًا عمل في الفريقين”.

واختتم: “آخر مباراتين لريال مدريد لعب بصورة جيدة للغاية وسنحاول أن نستفيد من عامل الأرض للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني“.

برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بالتساوي مع إسبانيول، بينما يحتل ريال المركز السابع بواقع 14 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى