دي خيا يرد على تصريحات مورينيو

أكد الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن هدفه الرئيسي في الفترة الحالية هو مساعده «الشياطين الحمر» على تحقيق الفوز، وحاول تفادي الحديث عن مستقبله.

وفجر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل دي خيا مع مانشستر يونايتد، حيث أكد مورينيو في تصريحات صحفية أنه غير واثق من بقاء الحارس الإسباني في ملعب أولد ترافورد.

وينتهى تعاقد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وارتبط بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يرغب «البيانكونيري» في الحصول على حارس بقدرات خاصة، من أجل تعويض رحيل الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الإيطالي.

ومن جانبه أجرى دي خيا مقابلة مع شبكة «سكاي سبورت» الإنجليزية، حيث أكد الحارس الإسباني أن محادثات تجديد العقد مع مانشستر يونايتد في الوقت الحالي قد تمثل تشتيتًا غير ضروري بالنسبة له.

وقال دي خيا في تصريحاته: «مهما كان الأمر، فنحن في الفريق نركز على ما نحتاجه، وهو الفوز بالمباريات، لا يهمنا الحديث عن العقود، أو أي مواضيع قد تتسبب في تشتيتنا، مهما كان الأمر، فنحن نركز على كرة القدممهما كان الأمر، فنحن في الفريق نركز على ما نحتاجه، وهو الفوز بالمباريات، لا يهمنا الحديث عن العقود، أو أي مواضيع قد تتسبب في تشتيتنا، مهما كان الأمر، فنحن نركز على كرة القدم».

وأضاف الحارس الإسباني: «سنواجه مباراة مهمة أمام إيفرتون، ولدينا العديد من المباريات الكبيرة في الشهور المقبلة، أعتقد أنه هذا هو ما يهم أن نركز عليه، بدلًا من الحديث عن أي أمور أخرى».

ويمر مانشستر يونايتد بفترة سيئة على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، بفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي وليفربول متصدري الترتيب، أما على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، فيأتي يونايتد في المركز الثاني في المجموعة الثامنة، التي تضم إلى جانبه فرق يوفنتوس الإيطالي، وفالنسيا الإسباني، ويانج بويز السويسري.

زر الذهاب إلى الأعلى