صورة.. انتقادات لاذعة لبوغبا بسبب هدية يوفنتوس

تعرض الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لانتقادات لاذعة، عقب ظهوره مبتسمًا مع الكولومبي خوان كوادرادو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، خلال المباراة التي جمعت الفريقان.

وخسر مانشستر يونايتد من يوفنتوس بهدفٍ دون مقابل على ملعبه ووسط جماهيره، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقام بوجبا بعد نهاية المباراة بزيارة غرفة خلع ملابس يوفنتوس، وهو ما أغضب مشجعي مانشستر يونايتد بشدة، خاصة مع خسارة الفريق للمباراة، حيث غادر الفرنسي الغرفة وفي يديه هدية عليها شعار النادي الإيطالي.

ونشر خوان كوادرادو، لاعب يوفنتوس، صورة تجمعه بالفرنسي الذي ظهر مبتسمًا، مما أثار غضب جماهير مانشستر يونايتد على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتساء البعض من جمهور مانشستر يونايتد حول طبيعة تلك الهدية، متسائلين فيما إذا كان قد وافق على تلقي هديةٍ من جانب كوادرادو، أو من جانب نادي يوفنتوس.

ونالت الصورة تعليقاتٍ غاضبة من مشجعى النادي الإنجليزي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها عدم اكتراث اللاعب بالخسارة أمام يوفنتوس.

ويعاني مانشستر يونايتد من سوء النتائج في الفترة الأخيرة مع البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد خلال المباريات السبعة الأخيرة في جميع المسابقات.

ونجح يوفنتوس في الانفراد بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في المباريات الثلاثة التي خاضها، بينما احتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى