الريال يريد تدعيم هجومه من المان سيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن ان مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني يضعون أعينهم حالياً على نجم منتخب إنجلترا وفريق مانشستر سيتي الجناح المهاجم رحيم سترلينج لضمه لصفوف المارينجي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، أو في الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

ويبحث النادي الملكي عن تدعيم خط الهجوم بلاعب مميز لتعويض الثغرة التي خلفها رحيل نجمه الكبير البرتغالي كريستيانو رونالدو قبيل انطلاق الموسم الجاري إلى يوفنتوس الإيطالي، لاسيما في ظل تذبذب مستوى الفرنسي كريم بنزيما وكثرة الإصابات على الصعيد العضلي للويلزي جاريث بيل.

ويرتبط اللاعب الإنجليزي الشاب (23 سنة) بعقد مع مانشستر سيتي ينتهي في 2020، حيث وقع معه عقداً لمدة خمس سنوات في 2015، ولم يقم النادي حتى الأن بتمديد تعاقده إسوة بلاعبين أخرين في الفريق مثل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والبلجيكي كيفين دي بروين.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» لتصريحات سترلينج في الموسم الماضي التي كشف فيها عن رغبته في الرحيل عن السيتي حيث قال: «سيكون من اللطيف اللعب في مكان أخر»، ووفقاً لشبكة «إسبن» الرياضية فإن إسبانيا وجهة رائعة لسترلينج ، وأشارت غلى أن هناك استعداد من الطرفين اللاعب وريال مدريد لإنهاء الصفقة، ولكن ريال مدريد يراقب وضع اللاعب مع ناديه وماذا سيفعل السيتي معه في الفترة المقبلة.

مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد نجمه

وكان مانشستر سيتي قد ضم رحيم سترلينج من ليفربول في 2015 مقابل 49 مليون جنيه إسترليني في صفقة كبيرة جداً حينذاك وأثارت الكثير من الضجة للاعب عمره 20 عاماً فقط.

وستواجه رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب، أزمة كبيرة متمثلة في غريمه الكتالوني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، ومدرب برشلونة السابقن الذي حقق الكثير من الانتصارات على الريال في فترة قيادته للبارسا.

ويرغب جوارديولا في الإبقاء على مهاجمه الشاب، وقال في شهر أغسطس الماضي في تصريحات لبعض وسائل الإعلام: «نحن مسرورون برحيم، ونرغب في الإبقاء عليه.. سنبذل جهودنا لنجعله يشعر أننا نعتمد عليه، ونحن نعتمد عليه بالفعل».

وأضاف: «في النهاية هو يعرف جيداً وكذلك وكيله أننا نحبه ونريده أن يستمر في السيتي».

يذكر أن سترلينج لعب بقميص مانشستر سيتي 150 مباراة، سجل خلالها 48 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى