تشيلسي يراقب عن كثب خطوة كونتي المقبلة

يراقب نادي تشيلسي الإنجليزي عن كثب، موقف المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، من تدريب أحد الأندية الأوروبية الكبرى في الفترة المقبلة.

وتربط التقارير المدير الفني السابق لإيطاليا ويوفنتوس، بتدريب أي من، مانشستر يونايتد الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني، أو بايرن ميونيخ الألماني، حيث يعاني الثلاثي من تراجع كبير في المستوى الموسم الحالي.

وأقيل كونتي من تدريب تشيلسي منذ 3 أشهر، ليخلفه مواطنه ماوريسيو ساري، من المفترض أن يحصل كونتي على 9 مليون جنية أسترليني بعد إقالة البلوز له.

وحافظ مورينيو على موقعه في مانشستر يونايتد، بعدما نجح في قلب تأخره لفوز على نيوكاسل يونايتد، خاصة أن كونتي هو من خلف البرتغالي في تشيلسي.

وحال وافق كونتي على تدريب يونايتد قبل نهاية العام، سيقوم بدفع 5 مليون يورو لصفوف تشيلسي، بينما سيكون على ريال مدريد أو بايرن ميونيخ حال رغبتهم في ضم الإيطالي أن يتفاوضوا مع تشيلسي لدفع الشرط الجزائي.

ويعد الفرنسي زين الدين زيدان هو المرشح الأوفر حظًا لتدريب الشياطين الحمر، حال رحيل جوزيه مورينيو، لكن وكيله نفى الأمر، وقد ينتظر يونايتد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو للحصول على خدماته بعد نهاية الموسم، مع توتنهام الإنجليزي.

وسبق لكونتي أن حقق لقب الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة مع تشيلسي، ويعرف الفرنسي بول بوجبا لسابق تدريبه في يوفنتوس.

ولم يبدي الإيطالي أي رغبة في التدريب منذ رحيله عن تشيلسي، حيث ربطته التقارير بتدريب ريال مدريد الإسباني، حال استمرار سوء النتائج للملكي مع جولين لوبيتيجي.

حيث فشل الفريق الذي سيطر على القارة العجوز الأوروبية، في التسجيل في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى