أسطورة برشلونة ينصح نجله بالانتقال إلى هذا النادي

يُعتبر اللاعب جاستين كلويفرت جناح نادي أياكس أمستردام الهولندي واحداً من أكثر المواهب سطوعاً على الساحة الأوروبية بالموسم الحالي مما جعله يجذب أنظار كبار الأندية الأوروبية للتعاقد معه.

ويُعتبر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد أكثر الأندية الأوروبية رغبة في التعاقد مع اللاعب الدولي الهولندي الموهوب من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق في السنوات القادمة.

لكن باتريك كلويفرت أسطورة كرة القدم الهولندي ووالد جاستين طلب منه رفض فكرة الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، ناصحاً إياه بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، الذي لعب هو سابقاً له خلال مسيرته الكروية قبل الاعتزال.

ويسعى كلويفرت لتدعيم صفوف فريقه السابق بصفقة انتقال نجله صاحب الـ18 عاماً والتي يسعى لحسمها الكثير والكثير من الأندية الأوروبية الكُبرى بعيداً عن يونايتد وبرشلونة.

فيما يتألق جاستين بقوة مع فريق العاصمة الهولندية أمستردام بقوة هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف بـ24 مباراة لعبها مع الفريق هذا الموسم، وكان ضمن البدلاء في خسارة منتخب هولندا الأول الودية أمس الجمعة أمام منتخب إنجلترا.

يُذكر أن ناديي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني يسعيان بقوة أيضاً لحسم صفقة التعاقد مع كلويفرت الابن في حالة رحيله عن ملعب أمستردام أرينا في الصيف المُقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى