كريستيانو رونالدو يرقص على أحزان ريال مدريد

في الوقت الذي تجرع من خلاله ريال مدريد هزيمته الثالثة خلال آخر أربعة مباريات، ووصل إلى المباراة الرابعة دون هز شباك المنافسين، انفجر رونالدو رفقة يوفنتوس الإيطالي، مؤكدًا أنه أفضل من يتواجد بصندوق عمليات الخصوم خلال السنوات العشر الأخيرة.

اللاعب البالغ من العمر وقع على هدفه الثالث مع البيانكونيري أمس السبت ضد أودينيزي، كما مرر 5 تمريرات حاسمة تصدر من خلالهم لائحة صانعي الأهداف بالدوري الإيطالي، إجمالًا فإنه أفضل لاعبي يوفنتوس حتى الآن في الموسم.

وبات من المؤكد أن ريال مدريد يفتقد رونالدو بشكل صارخ للغاية، بعدما فشل كريم بنزيمة وماريانو دياز مهاجمي الفريق، من التسجيل خلال المباريات الثلاثة المنصرمة، وهو ما سيمثل بشكل واضح ضغطًا وعبئًا على الرئيس فلورينتو بيريز من أجل التعاقد مع معوّض للاعب البرتغالي.

ومع الخسارة على ميدان ألافيس، تجمد رصيد الفريق الملكي عند النقطة رقم 14 في المركز الثاني، بينما سيستغل برشلونة تعثر خصمه وعدوه اللدود من أجل تحقيق الفوز اليوم ضد فالنسيا بملعب مستايا، والدخول في فترة التوقف الدولي وهو على رأس ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة.

على كُل فإن برشلونة سيكون متصدرًا لجدول الترتيب بكل حال من الأحوال، حيث يكفيه نتيجة التعادل، أو حتى الخسارة بفارق أقل من 5 أهداف.. نظرًا لفارق الأهداف الذي يصب في صالح البلاوغرانا +10.. بينما ريال مدريد +5.

 

فيديو أهداف ولمسات رونالدو:

 

زر الذهاب إلى الأعلى