سان جيرمان يسحق النجم الأحمر.. وشالكه يعود بثلاث نقاط ثمينة من موسكو

سحق باريس سان جيرمان ضيفه النجم الأحمر الصربي، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية، وذلك برسم ثاني جولات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف الباريسيين كل من نيمار دا سيلفا بواقع ثلاثية في الدقائق ال20 وال22 وال81، وإدنسون كافاني في الدقيقة ال37، وأنخيل دي ماريا في الدقيقة ال42، فيما دون الهدف الوحيد للضيوف اللاعب ماركو مارين في الدقيقة ال74.

وبهذا الانتصار حقق سان جيرمان فوزه الأول بالموسم الجديد من المسابقة مستدركا بذلك خسارته في المباراة الأولى أمام مضيفه ليفربول وصيف النسخة الماضية، بثلاثة أهداف لاثنين.

وفي المباراة الأولى من المجموعة الرابعة، عاد شالكه الألماني بثلاث نقاط ثمينة من العاصمة الروسية موسكو، بعد أن فاز على فريق لوكوموتيف بنتيجة هدف دون رد.

وسجل هدف الفريق الألماني اللاعب ويستون ميكني قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على ملعب لوكوموتيف ستاديون.

وبهذه النتيجة يتصدر شالكه مجموعته مؤقتا برصيد أربع نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة الثانية من نفس المجموعة، والتي ستجمع بعد قليل بين بورتو البرتغالي وضيفه غلطة سراي التركي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى