مورينيو يكشف السر وراء تأخر حافلة الفريق

حمّل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الشرطة الإنجليزية مسؤولية تأخر وصول حافلة الفريق إلى ملعب «أولد ترافورد» لمواجهة فالنسيا مساء الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب «أولد ترافورد» في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وغادر يونايتد معسكره قبل المباراة في فندق «The Lowry» في تمام الساعة السادسة مساءً قبل انطلاق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً ولكنه وصل إلى ملعب «Old Trafford» في الساعة 7.16 مساءً، ووافق الاتحاد الأوروبي على تأخير المباراة خمس دقائق.

إقرأ أيضاً: روما وفيكتوريا بلزن.. لقطة وفاء وهاتريك مميز

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة: «غادرنا الفندق في الساعة السادسة على أمل أن تكون مدة الوصول 30 دقيقة، والتي عادة ما تكون، لكن هذه المرة رفضت الشرطة القيام بمرافقتنا حتى قمنا نحن بذلك بأنفسنا، واستغرقنا 75 دقيقة للوصول».

وأضاف: «الاتحاد الأوروبي كان لطيفاً معنا، وأيضاً الحكم سمح لنا بتأخير مباراة خمس دقائق فقط، لأننا على الأقل بحاجة إلى نصف ساعة للتأهب لكن لم يكن مشكلة مع تنظيم النادي».

وأتم تصريحاته: «لدينا مباراة نيوكاسل قبل توقف الدوري ثم مباراتي تشيلسي ويوفنتوس في ظرف 3 أيام، سيكون أمرًا جيدًا إن حققنا الفوز ضد نيوكاسل».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى