دعم كبير لصلاح قبل موقعة نابولي

أعلن اللاعب الدولي الهولندي جيني فينالدوم دعمه الكامل، للنجم المصري محمد صلاح جناح الريدز، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الماضي.

وقال فينالدوم إن صلاح أكثر من جاهز للتعامل مع الضغط الإعلامي والجماهيري، بعد بدايته البطيئة في تسجيل الأهداف أو صناعتها.

وسجل اللاعب المصري محمد صلاح فقط 3 أهداف في 9 مباريات حتى الآن في موسم 2018/2019، وهو يعد رقم جيد، ولكن بعيد عن وتيرته المعتادة في الموسم الماضي الذي سجل فيه 44 هدفًا في كافة المسابقات.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني اعترف أن صلاح ليس سعيدًا بما يقدمه في بداية هذا الموسم، ولكن فينالدوم أصر أن النجم المصري مازال مفيدًا وحيويًا للغاية بالنسبة للفريق.

وأضاف فينالدوم في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية «من السهل أن نقول أن صلاح ليس في حالته المثالية، نحن معتادين أن محمد يسجل أهدافًا دائمًا، ربما في الموسم الأخير لم يكن يقدم أفضل ما لديه في بعض المباريات ولكنه كان يسجل أهداف».

وتابع الهولندي «يرى الناس هذا ويقولون: نعم لقد لعب بشكل جيد، ولكنه الآن لا يحرز الأهداف، ويؤكد الناس أنه في موقف صعب».

وأوضح لاعب ليفربول: «أنا لا أرى الأمر بهذه الطريقة، صلاح لا يزال يعمل بجد، ولا يزال يخلق الفرص».

ويواجه ليفربول نظيره نابولي الإيطالي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على باريس سان جيرمان بالجولة الماضية والذي جعل الريدز في صدارة المجموعة.

وعن هذا الشأن أكد فينالدوم: «إذا كان أي شخص يستطيع التعامل مع الضغط، فهو محمد صلاح، الموسم الماضي واجه ضغطًا كبيرًا عندما قال الناس إنه يجب أن يكون هداف الدوري الإنجليزي».

وتابع: «صلاح ليس شخصًا يخاف من الضغوطات بطبعه، إنه يحرج الضغوطات بعد أن يتغلب عليها، وهو يعرف أنه يستطيع فعل ذلك».

وواصل النجم الهولندي: «قلت لصلاح أنني أتوقع أن يسجل أكثر من «هاتريك» هذ الموسم، في الموسم الماضي سجل هاتريك واحد فقط، وقال وقتها إنني محق».

واختتم لاعب خط وسط ليفربول «قلت له: مو أنت لاعب كبير، إذا نظرت لميسي ورونالدو ستجدهم يسجلون العديد من الثلاثيات، يجب أن تفعل الشيء نفسه إذا أردت أن تنافسهم».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى